أخبار النجوم

الحسناء بليك لايفلي بإطلالة صفراء.. من رأسها حتى قدميها!

الحسناء بليك لايفلي بإطلالة صفراء.....

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة العالمية بليك لايفلي البالغة من العمر 30 عاماً في شوارع مدينة التّفاحة الكبيرة "نيويورك" يوم أمس الاثنين، وظهرت لايفلي بإطلالة مُشعّة لفتت بها نظر البعيد قبل القريب بسبب لونها الأصفر الموزي مُعلنةً بذلك إطلاق أزياء الخريف في خزانتها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BaT0CfZgE7n/?taken-by=blakelively وتألّفت أزياء زوجة الممثل العالمي "ريان رينولدز" من كنزة صفراء ذات أكمامٍ طويلة طابقتها مع بنطلون أصفر ذي نهاياتٍ ضخمة من علامة "براندون ماكسويل"، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال أصفر مُزيّن برسمة القطّة من علامة "تشارلوت أولمبيا"، في حين تزيّنت بالحلي والإكسسوارات الفاخرة من ماركات لورين شوارتز وأوفيرا جويل.

شوهدت الممثلة العالمية بليك لايفلي البالغة من العمر 30 عاماً في شوارع مدينة التّفاحة الكبيرة "نيويورك" يوم أمس الاثنين، وظهرت لايفلي بإطلالة مُشعّة لفتت بها نظر البعيد قبل القريب بسبب لونها الأصفر الموزي مُعلنةً بذلك إطلاق أزياء الخريف في خزانتها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وتألّفت أزياء زوجة الممثل العالمي "ريان رينولدز" من كنزة صفراء ذات أكمامٍ طويلة طابقتها مع بنطلون أصفر ذي نهاياتٍ ضخمة من علامة "براندون ماكسويل"، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال أصفر مُزيّن برسمة القطّة من علامة "تشارلوت أولمبيا"، في حين تزيّنت بالحلي والإكسسوارات الفاخرة من ماركات لورين شوارتز وأوفيرا جويل.

حماس لايفلي بإطلالتها دفعها لنشر مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام، حيث شكرت في أحد التعليقات خُبراء التجميل والأزياء الذين يعملون معها منذ 10 سنوات، بينما اقتبست كلمات أغنية النجمة العالمية غوين ستيفاني Hollaback Girl في خانة تعليقات صورة أخرى.

Super casual. 💅Nails by the queen @enamelle

A post shared by Blake Lively (@blakelively) on

يّذكر أنّ زوج بلايك لايفلي النجم العالمي "ريان رينولدز" لا يمتلك السيطرة نفسها على  حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كتلك التي تتمتع بها زوجته، إذ صرّح مؤخراً لبرنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بأنه يستشير زوجته قبل أن يُغرّد عبر حسابه في تويتر.

اترك تعليقاً