أخبار النجوم

الأسود يجمع خيارات ديانا حداد في الموضة.. وهذه آخر إطلالاتها

اختارت النجمة اللبنانية ديانا حداد "ملك الألوان" لكي يكون لون فستانها الجديد، في أحدث جلسات تصوير لها للترويج لأغنيتها الجديدة "إلى هنا". https://www.instagram.com/p/BaUr8DQAdKB/?taken-by=dianahaddadofficial وأطلت ديانا على جمهورها بهذا الفستان الملكي الذي أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والفخامة، وذلك بتوقيع خبيرة الموضة مروج السعدي. ومن الواضح أن اللون الأسود هو الخيار المفضل لديانا، لما يمتلكه هذا اللون من سحر خاص وأناقة تنعكس على كل ما ترتديه. ورغم ارتداء الفنانة اللبنانية للكثير من الفساتين ذات اللون الأسود، إلا أنها حرصت في الوقت نفسه على عدم تكرار الإطلالات من حيث التصميم. وتقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات ديانا بهذا اللون.. ما الأجمل؟

اختارت النجمة اللبنانية ديانا حداد "ملك الألوان" لكي يكون لون فستانها الجديد، في أحدث جلسات تصوير لها للترويج لأغنيتها الجديدة "إلى هنا".

وأطلت ديانا على جمهورها بهذا الفستان الملكي الذي أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والفخامة، وذلك بتوقيع خبيرة الموضة مروج السعدي.

ومن الواضح أن اللون الأسود هو الخيار المفضل لديانا، لما يمتلكه هذا اللون من سحر خاص وأناقة تنعكس على كل ما ترتديه.

ورغم ارتداء الفنانة اللبنانية للكثير من الفساتين ذات اللون الأسود، إلا أنها حرصت في الوقت نفسه على عدم تكرار الإطلالات من حيث التصميم.

وتقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات ديانا بهذا اللون.. ما الأجمل؟

اترك تعليقاً