أخبار النجوم

نوال الزغبي لا تزال تحصد نجاح "الناس العزاز".. وإلى نيويورك قريبًا!

نوال الزغبي لا تزال تحصد نجاح "النا...

محتوى مدفوع

لا تزال أغنية "الناس العزاز" للنجمة الذهبية  نوال الزغبي تحصد النجاح رغم مرور وقت على إطلاقها، فبعد فوزها كأجمل تيتر لرمضان 2017 في مهرجان الفضائيات العربية في مصر لهذا العام، ها هي تتخطى حاجز الـ6 ملايين مشاهدة على قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب. وعُرضت الأغنية كتيتر خاص لمسلسل "لأعلى سعر" الرمضاني، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أحمد الموجي وأمين نبيل. https://www.youtube.com/watch?v=wWywm-GbOmc&feature=youtu.be وعلى صعيد آخر، انتهت نوال الزغبي مؤخراً من تصوير كليبها الجديد "برج الحمل" في لبنان،  تحت إدارة المخرج بسام الترك، وهي أغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، ومن المفترض

لا تزال أغنية "الناس العزاز" للنجمة الذهبية  نوال الزغبي تحصد النجاح رغم مرور وقت على إطلاقها، فبعد فوزها كأجمل تيتر لرمضان 2017 في مهرجان الفضائيات العربية في مصر لهذا العام، ها هي تتخطى حاجز الـ6 ملايين مشاهدة على قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب.

وعُرضت الأغنية كتيتر خاص لمسلسل "لأعلى سعر" الرمضاني، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أحمد الموجي وأمين نبيل.

وعلى صعيد آخر، انتهت نوال الزغبي مؤخراً من تصوير كليبها الجديد "برج الحمل" في لبنان،  تحت إدارة المخرج بسام الترك، وهي أغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، ومن المفترض طرحها في الأسواق الرقمية أولاً في نهاية الشهر الحالي.

يشار إلى أن نوال ستغادر إلى نيويورك لاستلام  جائزة BIG APPLE MUSIC AWARD في شهر ديسمبر المقبل، على أن تطلق ألبومها الجديد مطلع عام 2018 وسيكون من انتاج شركتها الخاصة"NZ" وسيسبقه أغنية جديدة لبنانية بعنوان" بالقلب".

اترك تعليقاً