أخبار النجوم

في مأدبة غذاء لأوبرا .. جوليا روبرتس تظهر لأول مرة برفقة زوجها!

في مأدبة غذاء لأوبرا .. جوليا روبرت...

أسبوعٌ حافلٌ بالنشاطات الفنية عاشته النجمة العالمية "جوليا روبرتس"، فبعد تكريمها يوم الجمعة الماضية في حفل amfAR عن دورها في مُحاربة مرض الإيدز بمدينة لوس أنجلوس، حضرت النجمة روبرتس وزوجها "داني مودر" مأدبة الغذاء التي أقامتها سيدة البرامج الحِوارية "أوبرا وينفري" في قصرها الواقع في مونتيسيتو بمدينة كاليفورنيا، وذلك حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تليفجن". وأقامت أوبرا هذه المأدبة تحت مُسمّى Wisdom of Sundays Gospel Brunch  بحضور العديد من كبار الشخصيات المؤثرة من عالمي الفن والأعمال، أمثال المُدير التنفيذي لموقع أمازون جيف بيزوس، المغنية إريكا كامبل، وشريك أوبرا ستيدمان غراهام. https://www.instagram.com/p/BaSP678AscP/?taken-by=oprah وتجدر الإشارة إلى أنّه من النادر ظهور جوليا روبرتس وزوجها

أسبوعٌ حافلٌ بالنشاطات الفنية عاشته النجمة العالمية "جوليا روبرتس"، فبعد تكريمها يوم الجمعة الماضية في حفل amfAR عن دورها في مُحاربة مرض الإيدز بمدينة لوس أنجلوس، حضرت النجمة روبرتس وزوجها "داني مودر" مأدبة الغذاء التي أقامتها سيدة البرامج الحِوارية "أوبرا وينفري" في قصرها الواقع في مونتيسيتو بمدينة كاليفورنيا، وذلك حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تليفجن".

وأقامت أوبرا هذه المأدبة تحت مُسمّى Wisdom of Sundays Gospel Brunch  بحضور العديد من كبار الشخصيات المؤثرة من عالمي الفن والأعمال، أمثال المُدير التنفيذي لموقع أمازون جيف بيزوس، المغنية إريكا كامبل، وشريك أوبرا ستيدمان غراهام.

Brunch at my house! Celebrating #WisdomOfSundays 📖 🙌🏾

A post shared by Oprah (@oprah) on

وتجدر الإشارة إلى أنّه من النادر ظهور جوليا روبرتس وزوجها داني مودر سويّاً أمام العلن، علماً بأنهما تزوجا في عام 2002 ولديهما ثلاثة أطفال وهم التوأم هايزل وفينيوس (12 عاماً) والطفل هنري (10 أعوام).

اترك تعليقاً