أخبار النجوم

بالصور.. اكتشفي القطعة التي لا تتخلى عنها يارا في إطلالاتها

محتوى مدفوع

من دون شك تتربع المطربة اللبنانية يارا، على عرش الموضة الجديدة، ولا سيما أنها تختار إطلالات جذابة وتبتكر صيحات غير مملة، وتبرهن على ذلك يومًا بعد يوم بإطلالات تتماشى مع هويتها ورشاقتها. والملفت هو أن الشورت الجينز يلعب دور حجر الأساس في إطلالات يارا، إذ تعتمده يارا في جميع لوكاتها وتلتزم به بما يتلائم مع ملابسها، حتى أثناء زياراتها إلى إسبانيا وإيطاليا حيث درجات الحرارة منخفضة حين ارتدته للظهور بأسلوب أكثر رشاقة، لكنها تطبقه بطريقة مميزة نجحت من خلاله في تسليط الضوء على رشاقة ساقيها. نعم بقدر ما يبدو الشورت الجينز متكررا، إلا أن له جانبا إيجابيا فيما بتعلق بالراحة

من دون شك تتربع المطربة اللبنانية يارا، على عرش الموضة الجديدة، ولا سيما أنها تختار إطلالات جذابة وتبتكر صيحات غير مملة، وتبرهن على ذلك يومًا بعد يوم بإطلالات تتماشى مع هويتها ورشاقتها.

والملفت هو أن الشورت الجينز يلعب دور حجر الأساس في إطلالات يارا، إذ تعتمده يارا في جميع لوكاتها وتلتزم به بما يتلائم مع ملابسها، حتى أثناء زياراتها إلى إسبانيا وإيطاليا حيث درجات الحرارة منخفضة حين ارتدته للظهور بأسلوب أكثر رشاقة، لكنها تطبقه بطريقة مميزة نجحت من خلاله في تسليط الضوء على رشاقة ساقيها.

نعم بقدر ما يبدو الشورت الجينز متكررا، إلا أن له جانبا إيجابيا فيما بتعلق بالراحة واللوك الآسر، وتأثيره من الناحية الأنثوية والجاذبية.

اترك تعليقاً