أخبار النجوم

مريم أوزورلي تروّج لفيلمها الجديد بـ3 إطلالات لافتة.. شاهديها!

مريم أوزورلي تروّج لفيلمها الجديد ب...

محتوى مدفوع

روّجت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي لفيلمها الجديد "جنكيز رجائي"، الذي يشاركها بطولته النجم التركي الشهير كينان أميرزالي أوغلو، في 3 دول مختلفة، حيث حرصت على حضور العرض الخاص للفيلم في أسطنبول وبرلين وأمستردام. واستطاعت النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاما، والشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، وهي الشخصية التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، لفت الأنظار على السجادة الحمراء بـ3 إطلالات أنيقة. ارتدت في مدينة أسطنبول فستانا طويلا من الساتان باللون الأبيض، وذا حمالات رفيعة، بالدانتيل على جانبي الخصر. أما في أمستردام فأطلّت بفستان مخملي أسود قصير، بأوراق شجر ذهبية على الصدر. ولفتت الأنظار بالجوارب السوداء

روّجت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي لفيلمها الجديد "جنكيز رجائي"، الذي يشاركها بطولته النجم التركي الشهير كينان أميرزالي أوغلو، في 3 دول مختلفة، حيث حرصت على حضور العرض الخاص للفيلم في أسطنبول وبرلين وأمستردام.

واستطاعت النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاما، والشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، وهي الشخصية التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، لفت الأنظار على السجادة الحمراء بـ3 إطلالات أنيقة.

ارتدت في مدينة أسطنبول فستانا طويلا من الساتان باللون الأبيض، وذا حمالات رفيعة، بالدانتيل على جانبي الخصر.

أما في أمستردام فأطلّت بفستان مخملي أسود قصير، بأوراق شجر ذهبية على الصدر.

ولفتت الأنظار بالجوارب السوداء والحذاء الأسود، أما في برلين فارتدت فستانا أسود من الدانتيل الأسود مكشوف الصدر وعاري الكتفين.

يذكر أن "جنكيز رجائي" هو الفيلم الأول الذي يجمع بين مريم أوزورلي وكينان أميرزالي أوغلو، المعروف في العالم العربي باسم "إيزل"، والذي يؤدي في الفيلم شخصية لص محترف، ويشارك في بطولته هالوق بيلينجار وموسى أوزونلار، وهو من إخراج أونور أونلو.

اترك تعليقاً