أخبار النجوم

إلغاء حفل شيرين في السعودية.. ونشطاء: "انتصرنا"

إلغاء حفل شيرين في السعودية.. ونشطا...

محتوى مدفوع

تصدر هاشتاغ "إلغاء_حفلة_شيرين" المركز الأول بقائمة الموضوعات الأكثر تداولا ومشاركة على موقع التغريدات العالمي "تويتر" بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه في السعودية إلغاء حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض. وأعرب النشطاء السعوديون الذين شاركوا في الهاشتاغ عن سعادتهم بقدرتهم على منع الحفل خاصة في ظل الارتفاع الجنوني في أٍسعار التذاكر، مؤكدين أن الضغط عبر السوشال ميديا أصبح أمرًا مؤثرًا في اتخاذ القرارات بالدول العربية. #الغاء_حفله_شيرين اللهم لك الحمد كما نشكر كل من ساهم في الغاء الحفل يا اخوان لازم نأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تصدر هاشتاغ "إلغاء_حفلة_شيرين" المركز الأول بقائمة الموضوعات الأكثر تداولا ومشاركة على موقع التغريدات العالمي "تويتر" بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه في السعودية إلغاء حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض.

وأعرب النشطاء السعوديون الذين شاركوا في الهاشتاغ عن سعادتهم بقدرتهم على منع الحفل خاصة في ظل الارتفاع الجنوني في أٍسعار التذاكر، مؤكدين أن الضغط عبر السوشال ميديا أصبح أمرًا مؤثرًا في اتخاذ القرارات بالدول العربية.

وسخر المشاركون في الهاشتاغ الذين تخطى عددهم الـ23 ألفا من الذين قاموا بحجز التذاكر بهذه الأسعار الباهظة، لافتين إلى أن الأموال ضاعت عليهم ولن يتمكنوا من استردادها – على حد وصفهم-.

وشددوا على أن توجيه هذه الأموال للعمل الخيري من الأساس دون إقامة حفلات أو ضخها في مشروعات اقتصادية أفضل بكثير للشعب السعودي.

وواجهت الفنانة شيرين هجومًا حادًا خلال الأيام الماضية، مع الأخبار التي تم تداولها حول إقامتها حفلًا غنائيًا خيريًا في الرياض لصالح مرضى السرطان، إذ دعا الآلاف من السعوديين عبر موقع "تويتر" لمنع هذا الحفل.

وكانت الأخبار التي تم تداولها حول إقامة الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا في الرياض قد أثارت غضب واستياء السعوديين، بعد الأرقام الضخمة التي تم تداولها لأسعار التذاكر.

اترك تعليقاً