أخبار النجوم

توبا بويوكستن تؤكد الشائعات .. وتنتقل للعيش مع حبيبها الجديد!

توبا بويوكستن تؤكد الشائعات .. وتنت...

انتقلت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن للعيش مع حبيبها الجديد أموت أفيرغن في منزل واحد. وأكد برنامج DAYMAYAN KALMASIN أن الثنائي قررا العيش معا، وأنهما قاما بتأجير منزل قريب من القصر الذي شهد تصوير الكثير من أحداث مسلسل "العشق الأسود"، والذي كانت النجمة التركية بطلته.                 كما كانت الممثلة التركية، البالغة من العمر 35 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قد انتقلت مع توأمها إلى منزل والدتها، إثر انفصالها عن زوجها الممثل التركي الشهير أونور صايلاك، قبل أن تنتقل للإقامة في منزل جديد مع حبيبها بعد ذلك. كانت تقارير تركية

انتقلت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن للعيش مع حبيبها الجديد أموت أفيرغن في منزل واحد.

وأكد برنامج DAYMAYAN KALMASIN أن الثنائي قررا العيش معا، وأنهما قاما بتأجير منزل قريب من القصر الذي شهد تصوير الكثير من أحداث مسلسل "العشق الأسود"، والذي كانت النجمة التركية بطلته.

 

             

كما كانت الممثلة التركية، البالغة من العمر 35 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قد انتقلت مع توأمها إلى منزل والدتها، إثر انفصالها عن زوجها الممثل التركي الشهير أونور صايلاك، قبل أن تنتقل للإقامة في منزل جديد مع حبيبها بعد ذلك.

كانت تقارير تركية قد بررت انفصال النجمة عن زوجها ووالد توأمها، بقصة حبها الجديدة، أي خيانتها لزوجها، وهو ما نفته الفنانة، مرارا وتكرارا، لكن دون جدوى، وخاصة بعد ظهورها مع حبيبها الجديد بعد أيام من انفصالها، الأمر الذي يؤكد صعوبة تعارفهما السريع بعد فترة وجيزة من انفصال الزوجة.

اترك تعليقاً