أخبار النجوم

هل سيودّع جاستن بيبر فصل الصيف باقتحام عالم السينما؟

هل سيودّع جاستن بيبر فصل الصيف باقت...

شوهد النجم العالمي الشاب "جاستن بيبر" البالغ من العمر 23 عاماً وهو يستمتع بأجواء أواخر فصل الصيف في لوس كابوس الواقعة في المكسيك يوم الجمعة الماضية، ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور المغني الشاب بينما كان يتشمّس إلى جانب بركة السِباحة. وارتدى بيبر شورت سباحة باللون الأسود كاشفاً عن جسده الرّشيق المغطّى بالوشوم المُتعددة، ثم شوهد في لقطةٍ أخرى وهو يتبادل أطراف الحديث مع إحدى الحسناوات. ويجدر الإشارة إلى لقاء برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بصديق بيبر الممثل العالمي "آدم ساندلر" مؤخراً، وذلك بينما كان يروّج لأجدد أفلامه The Meyerowitz Stories الذي سيطلقه عبر شبكة Netflix، وتطرّق الأخير إلى العشاء الذي

شوهد النجم العالمي الشاب "جاستن بيبر" البالغ من العمر 23 عاماً وهو يستمتع بأجواء أواخر فصل الصيف في لوس كابوس الواقعة في المكسيك يوم الجمعة الماضية، ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور المغني الشاب بينما كان يتشمّس إلى جانب بركة السِباحة.

وارتدى بيبر شورت سباحة باللون الأسود كاشفاً عن جسده الرّشيق المغطّى بالوشوم المُتعددة، ثم شوهد في لقطةٍ أخرى وهو يتبادل أطراف الحديث مع إحدى الحسناوات.

ويجدر الإشارة إلى لقاء برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بصديق بيبر الممثل العالمي "آدم ساندلر" مؤخراً، وذلك بينما كان يروّج لأجدد أفلامه The Meyerowitz Stories الذي سيطلقه عبر شبكة Netflix، وتطرّق الأخير إلى العشاء الذي جمعه ببيبر واصفاً المغني بـ "الفتى الرّائع"، وأضاف قائلاً: "جاستين مُضحك للغاية، توجّهنا لتناول العشاء وأمضينا وقتاً مُمتعاً، فهو شابٌ رائع، مُضحك، ويعرف كيف يُغنّي".

وأكمل ساندلر حواره بدحض شائعات انضمام جاستين بيبر إلى عالم السينما، ونفى أنّ يكون سبب العشاء هو طلب جاستين النصيحة منه، ونهى حواره قائلاً: "كل ما في الأمر أننا أردنا تناول وجبة العشاء سويّاً.

اترك تعليقاً