أخبار النجوم

من قلب دمشق .. سلام لفيروز !

من قلب دمشق .. سلام لفيروز !

محتوى مدفوع

في سهرة فنية ضخمة، سيتم تكريم سفيرة لبنان إلى النجوم، السيدة فيروز، على أحد مسارح دار الأوبرا في  العاصمة السورية دمشق، وذلك يوم الخميس الـ26 من اكتوبر، بأمسية غنائية موسيقية ستحييها المغنية السورية ميس حرب، وستحمل عنوان "من قلبي سلام لفيروز".  ميس حرب ستقدم في هذه الأمسية باقة منوعة من أجمل أغنيات السيدة فيروز،  بمرافقة فرقة "سيد درويش" الموسيقية  بقيادة رشيد هلال.  وكانت في وقت سابق انطلقت شائعات عن افتتاح السيدة فيروز لمعرض دمشق الدولي هذا العام، بعد توقف طويل عن إحياء الحفلات فيه، إن كان من خلال حضورها الشخصي أو إحيائها حفل الافتتاح، ولكن كل هذه الشائعات كانت قد

في سهرة فنية ضخمة، سيتم تكريم سفيرة لبنان إلى النجوم، السيدة فيروز، على أحد مسارح دار الأوبرا في  العاصمة السورية دمشق، وذلك يوم الخميس الـ26 من اكتوبر، بأمسية غنائية موسيقية ستحييها المغنية السورية ميس حرب، وستحمل عنوان "من قلبي سلام لفيروز".

 ميس حرب ستقدم في هذه الأمسية باقة منوعة من أجمل أغنيات السيدة فيروز،  بمرافقة فرقة "سيد درويش" الموسيقية  بقيادة رشيد هلال.

 وكانت في وقت سابق انطلقت شائعات عن افتتاح السيدة فيروز لمعرض دمشق الدولي هذا العام، بعد توقف طويل عن إحياء الحفلات فيه، إن كان من خلال حضورها الشخصي أو إحيائها حفل الافتتاح، ولكن كل هذه الشائعات كانت قد نفتها ابنة السيدة فيروز ريما الرحباني.

اترك تعليقاً