أخبار النجوم

بسبب ضغوطات زوجته.. كانيه ويست يظهر بالزي نفسه للمرة الثالثة خلال أسبوع!

بسبب ضغوطات زوجته.. كانيه ويست يظهر...

في واقعة نادراً ما تحدث، ظهر كانيه ويست مغني الراب الأمريكي المعروف، وزوج النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بالزي نفسه لثلاث مرات خلال الأسبوع نفسه، إذ ارتدى يوم الجمعة الماضي معطفاً يميل للون الغامق وتي شيرت رماديا وبنطلون جينز رماديا يتزين ببعض النقط البيضاء، ولكن الغريب بالأمر أنه ارتدى الزي نفسه يومي الاثنين والثلاثاء. ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية وضعت النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان نظامًا غذائياً صارماً لزوجها كانيه ويست ليكون في كامل أناقته ولياقته عند قدوم طفلهما الثالث إلى الحياة، وطالبت زوجها ببذل قصارى جهده لإبراز عضلات بطنه مع حلول أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة. وقال مصدر مقرب من

في واقعة نادراً ما تحدث، ظهر كانيه ويست مغني الراب الأمريكي المعروف، وزوج النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بالزي نفسه لثلاث مرات خلال الأسبوع نفسه، إذ ارتدى يوم الجمعة الماضي معطفاً يميل للون الغامق وتي شيرت رماديا وبنطلون جينز رماديا يتزين ببعض النقط البيضاء، ولكن الغريب بالأمر أنه ارتدى الزي نفسه يومي الاثنين والثلاثاء.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية وضعت النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان نظامًا غذائياً صارماً لزوجها كانيه ويست ليكون في كامل أناقته ولياقته عند قدوم طفلهما الثالث إلى الحياة، وطالبت زوجها ببذل قصارى جهده لإبراز عضلات بطنه مع حلول أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة.

وقال مصدر مقرب من كانيه ويست لصحيفة "ذا صن " البريطانية إنه منذ مغادرة كانيه للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية العام الماضى أصبح محباً لبعض الأطعمة التي تساعد على زيادة الوزن مثل الدجاج المقلي والبرجر والبطاطا.

وتسعى كيم كارداشيان للظهور هي وزوجها في صورة أكثر لياقة وأناقة عند قدوم طفلهما الجديد، رغم أنها لا تريد وضع الكثير من الضغوطات على زوجها، لكنها تريده فقط أن يكون لائقاً بعد أن أصبح أباً لثلاثة أطفال.

وبنظرة سريعة على النظام الغذائي، الذي وضعته كيم كارداشيان لزوجها، يشمل البرنامج التمرين لمدة ثلاث مرات أسبوعياً في الفترة الأولى، ثم تزيد عدد مرات التمرين لتصبح خمس مرات في الأسبوع بعد مرور ما يقرب من 6 أسابيع على النظام الغذائي.

يذكر أن كيم كارداشيان خضعت لنفس النظام الغذائي في العام 2015، وفقدت بعض الكيلوغرامات نتيجة لمواظبتها على النظام الذي وضعه خبير اللياقة البدنية الخاص بها.

اترك تعليقاً