أخبار النجوم

راغب علامة يرد التحية لأهل الكويت ويصفهم بتوأم روحه

راغب علامة يرد التحية لأهل الكويت و...

على خلفية حفله الأكثر من رائع بدولة الكويت، غرد السوبر ستار ممتناً للاستقبال الرائع هناك، فكتب عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "ليلة ولا أروع مع جمهوري الكويتي الحبيب في الأوبرا الكويتية.. غمرتوني بمحبتكم وأنتم توأم روحي"، مع نشره صورة من الحفل المقصود. وكان راغب علامة قد أحيا حفلاً وُصف بالأروع على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي، وذلك ضمن فعاليات "الموسم الثقافي الأول" قدم فيها باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة مثل: يا غايب تعال، آسف حبيبتي، شفتك اتلخبطت، يا ريت، اشتقتلك أنا، سر حبي، سهروني الليل، وغيرها من أغنياته الشهيرة والجميلة التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

على خلفية حفله الأكثر من رائع بدولة الكويت، غرد السوبر ستار ممتناً للاستقبال الرائع هناك، فكتب عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "ليلة ولا أروع مع جمهوري الكويتي الحبيب في الأوبرا الكويتية.. غمرتوني بمحبتكم وأنتم توأم روحي"، مع نشره صورة من الحفل المقصود.

وكان راغب علامة قد أحيا حفلاً وُصف بالأروع على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي، وذلك ضمن فعاليات "الموسم الثقافي الأول" قدم فيها باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة مثل: يا غايب تعال، آسف حبيبتي، شفتك اتلخبطت، يا ريت، اشتقتلك أنا، سر حبي، سهروني الليل، وغيرها من أغنياته الشهيرة والجميلة التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

اترك تعليقاً