أخبار النجوم

كيف رد وائل كفوري على تلبيته دعوة عيد ميلاد ريما نجيم؟

كيف رد وائل كفوري على تلبيته دعوة ع...

يحرص النجم وائل كفوري دوماً على الرد على منتقديه ووضع حد لأي أمر يزعجه بطريقته الخاصة، إذ يلجأ بحنكته المعتادة إلى كتابة أبيات شعرية أو زجلية تحمل في طياتها الكثير من الرسائل المبطّنة بطريقة راقية ومنمّقة. فقد نشر هذا النجم المتميز عبر حسابه الخاص على "تويتر" أبياتاً زجلية كرد على علامات الاستفهام التي وضعت حول تلبيته دعوة عيد ميلاد الإعلامية ريما نجيم وهو الذي يحرص دوماً إلى البقاء بعيداً عن الأضواء. وجاء في كلماته: ‏قالولي.............. إنت بتسهَر ؟ لْ مِتلَك....... مش لازم يضهَر !جاوَبت.......... القعدِه بالبيت. صعبه ... و مش سَهلِه .. بتقهَر . هذه الكلمات لاقت الكثير من الإعجاب،

يحرص النجم وائل كفوري دوماً على الرد على منتقديه ووضع حد لأي أمر يزعجه بطريقته الخاصة، إذ يلجأ بحنكته المعتادة إلى كتابة أبيات شعرية أو زجلية تحمل في طياتها الكثير من الرسائل المبطّنة بطريقة راقية ومنمّقة.

فقد نشر هذا النجم المتميز عبر حسابه الخاص على "تويتر" أبياتاً زجلية كرد على علامات الاستفهام التي وضعت حول تلبيته دعوة عيد ميلاد الإعلامية ريما نجيم وهو الذي يحرص دوماً إلى البقاء بعيداً عن الأضواء. وجاء في كلماته: ‏قالولي.............. إنت بتسهَر ؟ لْ مِتلَك....... مش لازم يضهَر !جاوَبت.......... القعدِه بالبيت. صعبه ... و مش سَهلِه .. بتقهَر .

هذه الكلمات لاقت الكثير من الإعجاب، إذ عمد عدد من متابعيه إلى الرد على كلماته بأبيات زجلية، في حين تهافتت المعجبات إلى التعبير عن جمال ملك الرومانسية مؤكدين "ما لازم تضهر بياكلوك".

تجدر الإشارة، إلى أنه قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خاص يظهر خلاله النجم وائل كفوري خلال تلبيته هذه الدعوة، وهو يؤدي أغنية "كذابين" وإلى جانبه الإعلامية ريما نجيم ولفيف من الأصدقاء.

اترك تعليقاً