أخبار النجوم

جيجي حديد تطلق مجموعتها الأولى للمكياج بالتعاون مع "ميبيلين"

جيجي حديد تطلق مجموعتها الأولى للمك...

محتوى مدفوع

بعد أن أصبحت نجمة في عالم عروض الأزياء، دخلت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" عالم مستحضرات التجميل. فقد أطلقت العارضة الجميلة أول مجموعة مكياج لها بالتعاون مع "ميبيلين"، الماركة العالمية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، سيتم إطلاق مجموعة مكياج "جيجي" (22 عاماً) بعد أسبوع في الولايات المتحدة، إلا أن البريطانيين كان لهم السبق في الإطلاع على تلك العلامة الجديدة، إذ أطلقت جيجي أول منتجاتها باسم "جيتسيتر باليت"، والتي نفذت من الأسواق على الفور. تحتوي علبة مكياج "جيتسيتر باليت" على كل ما تحتاجينه لتبدي متألقة بكل إطلالاتكِ وصوركِ، وإليكِ بعض محتويات تلك العلبة الرائعة: عدد

بعد أن أصبحت نجمة في عالم عروض الأزياء، دخلت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" عالم مستحضرات التجميل.

فقد أطلقت العارضة الجميلة أول مجموعة مكياج لها بالتعاون مع "ميبيلين"، الماركة العالمية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، سيتم إطلاق مجموعة مكياج "جيجي" (22 عاماً) بعد أسبوع في الولايات المتحدة، إلا أن البريطانيين كان لهم السبق في الإطلاع على تلك العلامة الجديدة، إذ أطلقت جيجي أول منتجاتها باسم "جيتسيتر باليت"، والتي نفذت من الأسواق على الفور.

تحتوي علبة مكياج "جيتسيتر باليت" على كل ما تحتاجينه لتبدي متألقة بكل إطلالاتكِ وصوركِ، وإليكِ بعض محتويات تلك العلبة الرائعة:

عدد 2 كونسيلر، و 2 بلسم للشفاه، و 4 آيشادو، وبلاشر، وبرونزر مطفي، وهايلايتر، وميني ماسكارا و 2 فرشاة.

وقد بلغ سعر تلك المجموعة 29 دولاراً عند إطلاقها في "ألتا"، فيما لم يُعلن بعد عن المنتجات الأخرى التي تضمها مجموعة جيجي، ولكن يبدو أنها لن تخلُ من أحمر الشفاه النيود والأحمر البرتقالي.

يذكر أن جيجي حديد ليست جديدة في التعاون مع أبرز ماركات الأزياء والمكياج، فبعد أن كانت الوجه الإعلامي لـ "ميبيلين" منذ العام 2015، أطلقت "جيجي" مجموعة "Gigi x Maybelline" لخطها الخاص لمستحضرات التجميل.

وقد شاركت العارضة صورة ترويجية لمجموعتها على "إنستغرام" تبرز ما لا يقل عن 14 درجة مختلفة من أحمر الشفاه التي تألفت معظمها من درجات النيود، كما كشفت الصورة عن علبة مكياج كبيرة والعديد من "الآيلاينر" ذي الألوان الزاهية.

اترك تعليقاً