أخبار النجوم

بالصور.. ياسمين صبري بإطلالة "سوداء" بعدسة يوسف تايه

بالصور.. ياسمين صبري بإطلالة "سوداء...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري لجلسة تصوير جديدة للمرة الثالثة باللون الأسود مع مصور الفوتوغرافيا المصري يوسف تايه. وظهرت النجمة الشابة بفستان بسيط ورقيق من اللون الأسود يشبه غالبية اختياراتها في الملابس، وكشف عن ذراعيها بالكامل. واختارت صبري أن تكسر حدة الإطلالة السوداء بأحمر شفاه من اللون الفاقع، كما أضفى شعرها الطويل الذي تركته منسدلاً على كتفيها جمالاً ورونقاً خاصاً على الإطلالة. وخضعت ياسمين لثلاث جلسات تصوير مع يوسف تايه خلال العام الجاري، إذ أطلت على جمهورها في شهر مايو الماضي قبل عرض مسلسل "الحصان الأسود" بشهر رمضان والذي شاركت ببطولته أمام الفنان أحمد السقا، بتنورة من الجلد الأسود وتوب

خضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري لجلسة تصوير جديدة للمرة الثالثة باللون الأسود مع مصور الفوتوغرافيا المصري يوسف تايه.

وظهرت النجمة الشابة بفستان بسيط ورقيق من اللون الأسود يشبه غالبية اختياراتها في الملابس، وكشف عن ذراعيها بالكامل.

واختارت صبري أن تكسر حدة الإطلالة السوداء بأحمر شفاه من اللون الفاقع، كما أضفى شعرها الطويل الذي تركته منسدلاً على كتفيها جمالاً ورونقاً خاصاً على الإطلالة.

وخضعت ياسمين لثلاث جلسات تصوير مع يوسف تايه خلال العام الجاري، إذ أطلت على جمهورها في شهر مايو الماضي قبل عرض مسلسل "الحصان الأسود" بشهر رمضان والذي شاركت ببطولته أمام الفنان أحمد السقا، بتنورة من الجلد الأسود وتوب أسود أيضاً.

واختارت كالعادة مكياجاً ناعماً وأسدلت شعرها على كتفيها بتلقائية، كما تحب دائماً.

وفي أغسطس الماضي خطفت ياسمين الأنظار بإطلالتها بفستان أسود من علامة "شانيل" أظهرت مدى رشاقتها وتناسق قوامها، إذ نالت الصور بعدسة يوسف تايه إعجاب متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام".

كما تصدّر اسمها بفضل جلسة التصوير أكثر الموضوعات تداولاً بين مستخدمي موقع التغريدات العالمي "تويتر".

اترك تعليقاً