أخبار النجوم

راغب علامة يحقق حلم طفلة كويتية

راغب علامة يحقق حلم طفلة كويتية

حقق السوبر ستار اللبناني راغب علامة، حلم طفلة تدعى "جود"، بأن تحضر حفله في الكويت، بعد إرسالها اعتذاراً له عن عدم قدرتها على الحضور في الأوبرا لصغر سنّها. https://www.instagram.com/p/BaI6imwnZZG/?taken-by=raghebalama وفاجأ علامة 55 عاماً الطفلة بالحضور واستدعاها للصعود إلى مسرح الحفل، ونشر فيديو يظهر فيه وهو يستقبل الطفلة بحفاوة بالغة فاحتضنته فور أن صعدت وجلس معها وتبادلا أحاديث طريفة، والتقطا الصور التذكارية، وأرفق الفيديو بتعليق: "لم أستطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة وطلبت من المسؤولين استثنائياً أن تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح". https://www.instagram.com/p/BaKeeVondVZ/?taken-by=raghebalama وقبل الحفل كان علامة قد نشر فيديو للطفلة تعتذر عن عدم قدرتها على الحضور؛

حقق السوبر ستار اللبناني راغب علامة، حلم طفلة تدعى "جود"، بأن تحضر حفله في الكويت، بعد إرسالها اعتذاراً له عن عدم قدرتها على الحضور في الأوبرا لصغر سنّها.

وفاجأ علامة 55 عاماً الطفلة بالحضور واستدعاها للصعود إلى مسرح الحفل، ونشر فيديو يظهر فيه وهو يستقبل الطفلة بحفاوة بالغة فاحتضنته فور أن صعدت وجلس معها وتبادلا أحاديث طريفة، والتقطا الصور التذكارية، وأرفق الفيديو بتعليق: "لم أستطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة وطلبت من المسؤولين استثنائياً أن تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح".

وقبل الحفل كان علامة قد نشر فيديو للطفلة تعتذر عن عدم قدرتها على الحضور؛ لأن سنها لا تسمح، فنشر رسالة الطفلة وعلق عليها: "هذه الطفلة القمر. أرسلت لي هذه الرسالة تعتذر عن عدم قدرتها على حضور حفلتي في دار الأوبرا لأن سنها لا تسمح لها بالحضور، خفة دم وذكاء غير عادي، أحببت أن تشاهدوا جمالها وخفة دمها، ربي يحميها لأهلها".

وحرص علامة على حضورها فتواصل معها لتحقيق حلمها، وبعد الوصول إليها سجلا فيديو سوياً لنشره على "إنستغرام"، وقال عنها: "سألت عنها وجدتها، ودعوتها لكي أقابلها، تخطف القلب، سبحان الخالق، خفة دم وقبول غير عادي، ربنا يحميها إنها جود".

اترك تعليقاً