أخبار النجوم

إليسا.. متحمسة لبدء المعركة !

إليسا.. متحمسة لبدء المعركة !

من خلال صفحتها الشخصية على تويتر، أعلنت النجمة اللبنانية اليسا عن حماسها لبدء المرحلة الثانية، من مراحل برنامج "ذا  فويس" عبر شاشة الـmbc ،وذلك من خلال تغريدة قالت فيها :"متحمسة جدا لبدء المعارك، خيارات صعبة ولكن المنافسة جميلة". https://twitter.com/elissakh/status/918371418957582336   يذكر أن تصوير المرحلة الأولى "الصوت وبس"  من البرنامج انتهى مؤخرا، وانتهى أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم اليسا، عاصي الحلاني، احلام، ومحمد حماقي من اختيار المشاركين المنضمين إلى فرقهم،  بانتظار البدء بتصوير المرحلة الثانية "المواجهة" قبل الانتقال للمرحلة المباشرة والأخيرة من "ذا فويس". على صعيد آخر، وبالرغم من مرور 3 أشهر على إطلاقه، لا تزال اليسا تحصد نجاح كليبها

من خلال صفحتها الشخصية على تويتر، أعلنت النجمة اللبنانية اليسا عن حماسها لبدء المرحلة الثانية، من مراحل برنامج "ذا  فويس" عبر شاشة الـmbc ،وذلك من خلال تغريدة قالت فيها :"متحمسة جدا لبدء المعارك، خيارات صعبة ولكن المنافسة جميلة".

 

يذكر أن تصوير المرحلة الأولى "الصوت وبس"  من البرنامج انتهى مؤخرا، وانتهى أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم اليسا، عاصي الحلاني، احلام، ومحمد حماقي من اختيار المشاركين المنضمين إلى فرقهم،  بانتظار البدء بتصوير المرحلة الثانية "المواجهة" قبل الانتقال للمرحلة المباشرة والأخيرة من "ذا فويس".

على صعيد آخر، وبالرغم من مرور 3 أشهر على إطلاقه، لا تزال اليسا تحصد نجاح كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها"، كونه تخطى حاجز الـ20 مليون مشاهدة وذلك عبر موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، والكليب من إخراج إنجي جمال، وبدأت إليسا بالاستعداد لألبومها المقبل.

اترك تعليقاً