بن آفليك يعتذر عن تحرشه الجنسي بمقدمة برامج قبل 14 عامًا!

بن آفليك يعتذر عن تحرشه الجنسي بمقدمة برامج قبل 14 عامًا!

علاء أحمد

لم يسلم النجم العالمي “بن آفليك” من زوبعة أخبار التحرّش التي طالت المُنتج السينمائي “هارفي واينستين” مؤخراً، وبعدما أدان آفليك أفعال واينستين باستغلال منصبه وسلطته للتّحرّش بالنساء على مدار 3 عقود، كَشفَ أحد النشطاء على موقع تويتر عن حادثة تحرّش قديمة للنجم، حين أقدم آفليك في عام 2003 على التحرش بإحدى المذيعات، بحسب ما نقلته شبكة “بي بي سي” البريطانية.

وفي تفاصيل القَصّة، تحرّش بين آفليك بمُقدّمة برامج محطة MTV “هيلاري بورتن”‎ بينما كانا يبثّان برنامج TRL على الهواء مُباشرةً، حيث وضع يده حول ظهرها ولمس صدرها، ولم تنس بورتن حادثة التحرّش التي حدثت معها مُنذ 14 عاماً، وعلّقت على تغريدة المُستخدم الذي ذكر الموضوع “أنا لم أنس”.

لم يمضِ الكثير من الوقت بعد انتشار فيديو وصور آفليك وهو يقوم بفعلته، وإذ بالنّجم ينشر تغريدةً صريحة يقدّم فيها اعتذاره لهيلاري قائلاً: “تصرّفت بطريقةٍ غير لائقة اتجاه الآنسة بورتن وأعتذر بكل صدق وصراحة”.

 

عودةً إلى عام 2003، علّقت هيلاري بعد الحادثة مُباشرةً قائلة: “بعض الفتيات قد يُحبّذن مثل هذه التصرّفات، لكن بالنسبة لي، أُفضّل ضرب كفّه بكفّي”. أمّا تعليقها في الأيام الحالية وبعد أن تمّ تذكيرها بالحادثة، فعلّقت عبر حسابها في تويتر: كنت صغيرةً في السن آنذاك، وكان علي أن أضحك لكي لا أدخل في نوبة بُكاء”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com