لماذا ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة مشوهة؟

لماذا ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة مشوهة؟

رشا حمدي

ظهرت الفنانة اللبنانبة هيفاء وهبي في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها في إنستغرام بوجه مشوه وكأنها تحارب في معركة قاسية وتم الاعتداء على وجهها بشكل وحشي، خصوصاً أنها حملت السلاح على كتفها.

وكشفت هيفاء أن هذه هي أول صورة للإطلالة التي ستظهر بها ضمن مشاركتها في لعبة “صقور العرب” إذ تم اختيارها لتكون الممثلة والمتحدثة الرسمية لعالم اللعبة بعد إضافة شخصية باسمها إلى الدليل التوضيحي.

. . هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة! انتشرت صورا للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بإطلالة المحاربين. وتبين أن هذه الصور تعود لانضمام هيفاء وهبي إلى اللعبة الشهيرة "صقور العرب" التي يتم تحميلها عبر الهواتف الذكية. وظهرت هيفاء في الصور ترتدي ملابس تُشبه ملابس الجيش وتحمل أسلحة نارية في يديها. ووقع الاختبار على هيفاء وهبي لتكون الممثلة والمتحدثة الرسيمة للعبة الشهيرة، بعدما تم إضافة شخصية بإسمها وشكلها في دليل اللعبة. وسيكون باستطاعه محبي اللعبة أن يلعبوا ضمن فريق هيفاء وهبي أو ضدها. ومن المقرر أن يتم الإحتفال بانضمام هيفاء وهبي إلى لعبة "صقور العرب" في مؤتمر صحفي ضخم يعقد قريبا بحضورها وبالتعاون مع مجوعة "ام بي سي" في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. المصدر : filfan.com . . #haifawehbe #هيفاء_وهبي

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي – Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

وأشارت النجمة إلى أنها تنتظر المؤتمر الصحفي الضخم المقرر عقده في دبي من جانب القائمين على لعبة “صقور العرب” 17 أكتوبر الجاري بالتعاون مع مجموعة “إم بي سي” للاحتفال بانضمامها إليهم.

وكان الموقع الرسمي للتطبيق الخاص باللعبة الافتراضية حمل عنوان “حارب مع أو ضد هيفاء وهبي في صقور العرب”، إذ سيتم اختيار 20 لاعباً لحضور المؤتمر الصحفي والالتقاء بالفنانة اللبنانية وربح هدايا وتذكارات خاصة باللعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com