بالصور.. أنجلينا جولي مع فهود ناميبيا على غلاف “هاربرز بازار”

بالصور.. أنجلينا جولي مع فهود ناميبيا على غلاف “هاربرز بازار”

لبنى عبد الكريم

بعد المحنة العائلية التي مرت بها الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وابتعادها عن الساحة الفنية لفترة، عادت النجمة الهوليوودية لتتصدر أمس غلاف المجلة الشهيرة، هاربرز بازار.

لكن الإصدار الأخير للمجلة متميز بعض الشيء كونه يحتفي هذه المرة بمرور 150 عاماً على انطلاق المجلة، ولم يكن هناك أفضل من أنجلينا جولي كمادة دسمة لهذه المناسبة.

وتم التقاط صور تخطف الأنفاس لأنجلينا في قلب صحراء ناميبيا وهي تتوسط 3 فهود برية تنتمي إلى محمية أحد أصدقائها المقربين، وارتدت مجموعة من الفساتين المشرقة تنوعت ألوانها بين الأبيض والأوف وايت والبيج في تناسق تام مع الطبيعة البرية الموحشة لناميبيا.

إحدى الصور تألقت فيها النجمة بفستان سهرة فاخر عاري الكتفين باللون البيج من دار فيرساتشي، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تتشارك أوقاتا ممتعة السكان الأصليين الذين تحلقوا حولها.

وقد ظهرت في إطلالة كاجوال ارتدت فيها بنطلونا فضفاضا من رالف لورين وتي شيرت أبيض من راغ آند بونز وإكسسوارات ذهبية من بيلا دورا وجيل هيلر.

ولم تكتف أنجلينا بالصور فقط بل أضافت مقالة توجهت بها إلى قراء المجلة تحدثت فيها عن القضايا البيئية وقضايا المرأة وعن أفريقيا التي تعني لها الكثير إذ قالت: “بالنسبة لي، فإن ناميبيا لا تمثل علاقات الأسرة والصداقة فحسب، وإنما تمثل أيضا الجهد المبذول لتحقيق التوازن بين البشر والبيئة، وهو أمر بالغ الأهمية لمستقبلنا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com