أخبار النجوم

فاتن الحناوي تعيد الحديث عن أشقاء نجوم لا يعرفهم أحد

فاتن الحناوي تعيد الحديث عن أشقاء ن...

محتوى مدفوع

فوجىء الكثيرون بأن هناك شقيقة للمطربة السورية ميادة الحناوي، وهي الفنانة المعتزلة فاتن الحناوي، التي رحلت عن دنيانا أمس الأول، عن عمر ناهز الـ56 عاما، بعد صراع طويل مع مرض الكلى. والحقيقة أن هناك العديد من أشقاء النجوم الذين يعملون في الوسط الفني، ولكن أحدا لا يعرفهم بسبب شهرة ونجومية أشقائهم التي تطغى على كل شيء. ميادة وفاتن الحناوي رغم أن الفنانة الراحلة فاتن الحناوي سبقت شقيقتها ميادة الحناوي في عالم الغناء، وقدمت الكثير من الأغنيات منها "يا من سقانا كؤوس الهجر"، و"بيني وبينك خطوتين"، في ثمانينيات القرن الماضي، إلا أنها لم تحصد شهرة شقيقتها خاصة بعد قرار اعتزالها. غنوة

فوجىء الكثيرون بأن هناك شقيقة للمطربة السورية ميادة الحناوي، وهي الفنانة المعتزلة فاتن الحناوي، التي رحلت عن دنيانا أمس الأول، عن عمر ناهز الـ56 عاما، بعد صراع طويل مع مرض الكلى.

والحقيقة أن هناك العديد من أشقاء النجوم الذين يعملون في الوسط الفني، ولكن أحدا لا يعرفهم بسبب شهرة ونجومية أشقائهم التي تطغى على كل شيء.

ميادة وفاتن الحناوي

رغم أن الفنانة الراحلة فاتن الحناوي سبقت شقيقتها ميادة الحناوي في عالم الغناء، وقدمت الكثير من الأغنيات منها "يا من سقانا كؤوس الهجر"، و"بيني وبينك خطوتين"، في ثمانينيات القرن الماضي، إلا أنها لم تحصد شهرة شقيقتها خاصة بعد قرار اعتزالها.

غنوة وأنغام

لا يعرف كثيرون أيضا أن الفنانة المصرية أنغام شقيقة مغنية تدعى "غنوة"، بدأت حياتها الفنية مؤخرا، ولكنها لم تحقق أي نجاح، رغم محاولاتها لفت الأنظار أحيانا عن طريق الهجوم على شقيقتها.

محمد ومجدي صبحي

ينطبق الأمر أيضا على الفنان محمد صبحي الذي حقق نجاحا كبيرا في عالم المسرح، فضلا عن السينما والتليفزيون، وهو النجاح الذي لم يستطع شقيقه مجدي صبحي تحقيق جزء يسير منه.

ياسمين ووائل عبدالعزيز

لن يصدق كثيرون أن النجمة ياسمين عبدالعزيز لها شقيق يدعى وائل عبدالعزيز، يشارك منذ سنوات في العديد من الأعمال الفنية، لكنه لم يحقق أي شهرة.

أمير وأحمد كرارة

انضم أحمد كرارة إلى قائمة أشقاء النجوم الذين لا يحصدون شهرة أشقائهم أيضا، إذ شارك في عدد من الأعمال الفنية، لكنه لم يحصد شهرة ونجاح شقيقه .

اترك تعليقاً