"جنيفر لوبيز" إلى السينما من جديد.. وصديقتها تشاركها البطولة !
"جنيفر لوبيز" إلى السينما من جديد.. وصديقتها تشاركها البطولة !"جنيفر لوبيز" إلى السينما من جديد.. وصديقتها تشاركها البطولة !

"جنيفر لوبيز" إلى السينما من جديد.. وصديقتها تشاركها البطولة !

أعلنت النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" يوم أمس الثلاثاء عن تعاونها مع صديقتها المقرّبة الممثلة العالمية "ليا ريميني" في أجدد أفلامها Second Act، وفي تغريدةً أطلقتها على حسابها في موقع تويتر، نشرت لوبيز صورة سيلفي خريفية مع صديقتها ريميني وعلّقت عليها قائلةً "كُل لوسي تحتاج إلى إيثل .. أنظروا من يعمل على فيلمٍ جديدٍ سويّاً".


 

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" تفاصيل الفيلم الذي سيكون من النوع الرومانسي الكوميدي، وستجسّد فيه لوبيز دور موظفة تعمل في متجر تسعى إلى قلب حياتها رأساً على عقب للأفضل، بينما ستلعب ليا دور صديقة لوبيز المُقرّبة التي تعمل معها في المتجر نفسه.

أمّا على الصعيد المهني، فما زالت ليا ريميني مُنشغلة منذ بداية عامنا الحالي بمسلسلها Scientology and the Aftermath الذي يُشاركها في بطولته النجم العالمي كيفين جيمس، والحالة نفسها تنطبق على صديقتها لوبيز المُنشغلة بحفلاتها في مدينة لاس فيغاس إلى جانب مسلسلها Shades of Blue وبرنامجها World of Dance، وبالتأكيد لا تنسى أن تخصص بعض الوقت لحبيبها "أليكس رودريغز".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com