أخبار النجوم

صور حصرية لـ "فوشيا".. إطلالة خارجة عن المألوف لنادين خوري في مسلسل "وحدن"

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة السورية نادين خوري تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدة أنزور الذي اختار محافظة السويداء السورية لتصوير العمل. وتؤدي خوري في العمل شخصية "أم عادل" إحدى الشخصيات الرئيسية والمحورية وهي واحدة من نساء القرية التي تجري حولهن ومعهن الأحداث بعد أن تجدن أنفسهن لوحدهن بعيداً عن رجالهن فتقع عليهن مهمة حماية قريتهن ومنازلهن وأرضهن. وتمرّ شخصيتها في العمل بتحولات عديدة ومختلفة بين القسوة والحنان والقوة والضعف. ويعد "وحدن" من الأعمال مختلفة الطرح والموضوع في الدراما السورية، حيث يسلط الضوء على دور المرأة السورية، وأهمية وجودها في المجتمع، والإمكانيات المختلفة التي يمكن أن تقدمها وإحساسها

تواصل الفنانة السورية نادين خوري تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدة أنزور الذي اختار محافظة السويداء السورية لتصوير العمل.

وتؤدي خوري في العمل شخصية "أم عادل" إحدى الشخصيات الرئيسية والمحورية وهي واحدة من نساء القرية التي تجري حولهن ومعهن الأحداث بعد أن تجدن أنفسهن لوحدهن بعيداً عن رجالهن فتقع عليهن مهمة حماية قريتهن ومنازلهن وأرضهن. وتمرّ شخصيتها في العمل بتحولات عديدة ومختلفة بين القسوة والحنان والقوة والضعف.

ويعد "وحدن" من الأعمال مختلفة الطرح والموضوع في الدراما السورية، حيث يسلط الضوء على دور المرأة السورية، وأهمية وجودها في المجتمع، والإمكانيات المختلفة التي يمكن أن تقدمها وإحساسها بالمسؤولية اتجاه أية أزمة يمكن أن تمر بها.

وحصل موقع فوشيا من مصادر خاصة على صور من إطلالات الفنانة القديرة نادين خوري في مسلسل "وحدن"، حيث تظهر بشعر طويل مع أزياء قروية تناسب بيئة العمل.

اترك تعليقاً