أخبار النجوم

بالفيديو.. دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب، فهل تزوجا؟

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب، مساء الثلاثاء في أحد الكافيهات الشهيرة بالقطامية. ودخلت دينا بصحبة الهضبة وهي ترقص احتفالا بعيد ميلاده، وسط ترحيب كبير من الحاضرين. ويأتي ظهورهما معًا مجددًا، ليؤكد الإشاعات والشكوك التي أثيرت بشأن زواجهما سرًا، وسط صمت من الطرفين وعدم نفي أو تأكيد الخبر. وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين للهضبة، منهم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة. وسبق أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجم المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وهما يحتفلان بفوز منتخب مصر على الكونغو، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم في

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب، مساء الثلاثاء في أحد الكافيهات الشهيرة بالقطامية.

ودخلت دينا بصحبة الهضبة وهي ترقص احتفالا بعيد ميلاده، وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

ويأتي ظهورهما معًا مجددًا، ليؤكد الإشاعات والشكوك التي أثيرت بشأن زواجهما سرًا، وسط صمت من الطرفين وعدم نفي أو تأكيد الخبر.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين للهضبة، منهم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وسبق أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجم المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وهما يحتفلان بفوز منتخب مصر على الكونغو، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً