أخبار النجوم

نوال الزغبي تدافع عن نفسها بعد اتهامها بتقليد عمرو دياب

نوال الزغبي تدافع عن نفسها بعد اتها...

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن صمتها حول ما يقال في وسائل الإعلام، بشأن تقليدها للنجم المصري عمرو دياب، خاصة بعد إعلانها لتحضير كليب جديد بعنوان "برج الحمل". وأكدت نوال لجمهورها، من خلال تغريدة لها، أن هذه الأغنية جاهزة منذ حوالي 4 أشهر، أي قبل أن يقوم دياب بطرح أغنية "أجمل عيون"، التي يتحدث فيها عن "برج الحوت". وقالت: "للتوضيح أغنية برج الحمل جاهزة من الشهر الرابع وهي من ألحان سمو الأمير الموسيقار طلال". وعن ألبومها الجديد أعلنت نوال بأنه سيكون من إنتاجها، وقد انتهت من تحضير 4 أغان لبنانية، وأغنية مصرية، وأغنية عراقية، وهناك أغنيتان ستتعامل فيهما مع عمرو

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن صمتها حول ما يقال في وسائل الإعلام، بشأن تقليدها للنجم المصري عمرو دياب، خاصة بعد إعلانها لتحضير كليب جديد بعنوان "برج الحمل".

وأكدت نوال لجمهورها، من خلال تغريدة لها، أن هذه الأغنية جاهزة منذ حوالي 4 أشهر، أي قبل أن يقوم دياب بطرح أغنية "أجمل عيون"، التي يتحدث فيها عن "برج الحوت".

وقالت: "للتوضيح أغنية برج الحمل جاهزة من الشهر الرابع وهي من ألحان سمو الأمير الموسيقار طلال".

وعن ألبومها الجديد أعلنت نوال بأنه سيكون من إنتاجها، وقد انتهت من تحضير 4 أغان لبنانية، وأغنية مصرية، وأغنية عراقية، وهناك أغنيتان ستتعامل فيهما مع عمرو مصطفى.

اترك تعليقاً