أخبار النجوم

بالصور.. بين آفليك وحبيبته ليندي شوكاس في كامل رومنسيتهما أثناء التسوق

بالصور.. بين آفليك وحبيبته ليندي شو...

محتوى مدفوع

شوهد النجم العالمي "بين آفليك" يوم أمس الاثنين في أحد المَعارض الفنّية برفقة حبيبته الجديدة مُنتجة برنامج Saturday Night Live "ليندسي لوكاس"، وصرّح شاهد عيان لموقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ الثنائي كان في حالة انسجامٍ تام كأي حبيبين عاديين، ووصفهما بالمُتواضعين. وأضاف المصدر بأنّ شوكاس هي من كانت تبحث عن القِطع الفنّية، لكنّها كانت تنظر إلى آفليك لأخذ مشورته في اختياراتها، وعن دوره قام بين بالتقاط الصور لها وللقطع في مشهدٍ وكأنه فيلمٍ رومانسي. ارتدى آفليك وشوكاس إطلالاتٍ كاجوال في تسوّقهما في ولاية نيويورك الأمريكية، إذ ارتدى آفليك كنزة خريفية باللون الكُحلي نسقها مع بنطال كتان بلون البيج، في حين اختارت

شوهد النجم العالمي "بين آفليك" يوم أمس الاثنين في أحد المَعارض الفنّية برفقة حبيبته الجديدة مُنتجة برنامج Saturday Night Live "ليندسي لوكاس"، وصرّح شاهد عيان لموقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ الثنائي كان في حالة انسجامٍ تام كأي حبيبين عاديين، ووصفهما بالمُتواضعين.

وأضاف المصدر بأنّ شوكاس هي من كانت تبحث عن القِطع الفنّية، لكنّها كانت تنظر إلى آفليك لأخذ مشورته في اختياراتها، وعن دوره قام بين بالتقاط الصور لها وللقطع في مشهدٍ وكأنه فيلمٍ رومانسي.

ارتدى آفليك وشوكاس إطلالاتٍ كاجوال في تسوّقهما في ولاية نيويورك الأمريكية، إذ ارتدى آفليك كنزة خريفية باللون الكُحلي نسقها مع بنطال كتان بلون البيج، في حين اختارت ليندسي ارتداء تي شيرت مخططة عرضياً باللونين الأبيض والأسود نسقتها مع بنطال جينز سكيني كُحلي، في حين انتعل الثنائي أحذية رياضية عملية.

اترك تعليقاً