أخبار النجوم

غضب سعودي بسبب حفل شيرين عبدالوهاب في الرياض!

غضب سعودي بسبب حفل شيرين عبدالوهاب...

محتوى مدفوع

أثارت الأخبار التي تم تداولها بشأن إقامة الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً في الرياض سعادة السعوديين على "تويتر"، ثم تحولت هذه الفرحة إلى غضب واستياء شديدين بعد الأرقام الضخمة التي تم تداولها لأسعار التذاكر. وأعرب عدد من النشطاء السعوديين عن غضبهم من وصول سعر التذكرة إلى 10 آلاف ريال عبر هاشتاغ "شيرين_في_الرياض" الذي احتل المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على "تويتر". #شيرين_في_الرياض عشره الاف قيمة التذكره اسافر فيها اندنوسيا اسبوع واسمع البومات شيرين كلها وانا منسدحه في الطياره !! — ســـــــاره .. (@isaraalamrii) October 10, 2017 وأكد المشاركون في الهاشتاغ أنه حتى لو كان الحفل خيرياً فإن دفع

أثارت الأخبار التي تم تداولها بشأن إقامة الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً في الرياض سعادة السعوديين على "تويتر"، ثم تحولت هذه الفرحة إلى غضب واستياء شديدين بعد الأرقام الضخمة التي تم تداولها لأسعار التذاكر.

وأعرب عدد من النشطاء السعوديين عن غضبهم من وصول سعر التذكرة إلى 10 آلاف ريال عبر هاشتاغ "شيرين_في_الرياض" الذي احتل المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على "تويتر".

وأكد المشاركون في الهاشتاغ أنه حتى لو كان الحفل خيرياً فإن دفع هذا المبلغ الخيالي في حفل مدته ساعتان أمر لا يمكن تقبله، مضيفين أن أسعار التذاكر بها نوع من الاستغلال الذي لا يليق بالشعب السعودي.

وتداول النشطاء السعوديون ملصقاً دعائياً يفيد بأن الحفل من تنظيم جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يكون حفل شيرين عبدالوهاب مخصصاً للنساء فقط، ويقام في الـ31 من أكتوبر الجاري.

يذكر أن الصفحات الرسمية للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تعلن عن الحفل، أو تنوه إليه بأي شكل من الأشكال، ما يثير شكوكًا بشأن إقامته أصلا.

اترك تعليقاً