أخبار النجوم

تعرفي على سرّ إخفاء سمية الخشاب وأحمد سعد لحقيقة علاقتهما!

تعرفي على سرّ إخفاء سمية الخشاب وأح...

محتوى مدفوع

ما حقيقة العلاقة بين الفنانين المصريين سمية الخشاب وأحمد سعد؟ هل هما زوجان، أم صديقان؟ هل ارتبطا رسميا بزواج شرعي أم عرفي؟ وهل يخفيان زواجهما أم أن هناك فقط "علاقة روحية" تجمع بينهما كصديقين، كما أعلنت الفنانة في تصريحات تلفزيونية من قبل؟ هذه هي الأسئلة التي يطرحها كثيرون من محبي النجمين، المثيرين للجدل، والتي نجيب عليها بناء على معلومات من مصدر مقرب جدا من الفنان رفض ذكر اسمه. الزواج أم الصداقة علمت "فوشيا" أن الفنان أحمد سعد متزوج بالفعل من زميلته سمية الخشاب، ولكنه زواج عرفي لا رسمي، وذلك بالاتفاق بينهما، وأنهما قررا تأجيل إعلان هذه الخطوة إلى وقت لاحق

ما حقيقة العلاقة بين الفنانين المصريين سمية الخشاب وأحمد سعد؟ هل هما زوجان، أم صديقان؟ هل ارتبطا رسميا بزواج شرعي أم عرفي؟ وهل يخفيان زواجهما أم أن هناك فقط "علاقة روحية" تجمع بينهما كصديقين، كما أعلنت الفنانة في تصريحات تلفزيونية من قبل؟

هذه هي الأسئلة التي يطرحها كثيرون من محبي النجمين، المثيرين للجدل، والتي نجيب عليها بناء على معلومات من مصدر مقرب جدا من الفنان رفض ذكر اسمه.

الزواج أم الصداقة

علمت "فوشيا" أن الفنان أحمد سعد متزوج بالفعل من زميلته سمية الخشاب، ولكنه زواج عرفي لا رسمي، وذلك بالاتفاق بينهما، وأنهما قررا تأجيل إعلان هذه الخطوة إلى وقت لاحق لأسباب خاصة.

سر الإخفاء

يحرص الفنانان على إخفاء العلاقة لعدة أسباب، الأول يتعلق بالزوجة الأولى للفنان وهي لبنى بيومي مع ابنيهما الاثنين، واللذين لا يريد الفنان إثارة ضيقهما وغضبهما من زواجه، لذا أصرّ على السرية وجعل العلاقة في طي الكتمان، مثلما فعل في زيجته السابقة من الفنانة ريم البارودي، التي كشفت عن زواجها السري من "سعد" بعد انفصالهما بعدة أسابيع، علما أنها أيضا التي كشفت عن زواجه من سمية الخشاب، فإذا أضفنا إلى ذلك عادة "سمية" في الزواج سرا أكثر من مرة لعرفنا سر الإخفاء هذه المرة أيضا.

موعد الإعلان

لن تعلن سمية الخشاب وأحمد سعد عن الزواج إلا في حالة واحدة، حسبما يؤكد مصدر مقرب من النجمين، وهو اضطرارهما إلى ذلك، في حال حمل الزوجة مثلا، علما أنه لم يسبق لها الإنجاب في كل زيجاتها السابقة.

يذكر أن أحمد سعد يصغر سمية الخشاب بـ14 عاما، وقد سبق له الزواج مرتين، أما "سمية" فقد سبق لها أيضا الزواج من قبل أكثر من مرة.

اترك تعليقاً