أخبار النجوم

بعد إطلاق ألبومها الأخير.. تايلور سويفت تُعلن عن أولى حفلاتها

بعد إطلاق ألبومها الأخير.. تايلور س...

محتوى مدفوع

يتحضّر جمهور النجمة العالمية "تايلور سويفت" الذي يُطلق على نفسه لقب "سويفتيز" إلى أولى حفلات نجمتهم المُفضّلة التي أعلنت عنها مؤخراً، بحيث ستكون هذه الحفلات الأولى من نوعها بعد إطلاق ألبومها القادم Reputation في شهر نوفمبر المُقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وكشفت النّجمة أنّها ستُشارك كُلا من فرقة ذا تشينسموكرز ونيل هوران في حفل سان خوسيه الذي سيقيمه راديو 99.7 Now!’s Poptopia في الثاني من ديسمبر المُقبل، كما أنّها ستنضم إلى كل من فرقة فيفث هارموني وإد شيران في الحفل الكائن في شيكاغو بتاريخ الـ7 من ديسمبر برعاية راديو B96 Jingle Bash. يُذكر أنّ نشاطات تايلور سويفت

يتحضّر جمهور النجمة العالمية "تايلور سويفت" الذي يُطلق على نفسه لقب "سويفتيز" إلى أولى حفلات نجمتهم المُفضّلة التي أعلنت عنها مؤخراً، بحيث ستكون هذه الحفلات الأولى من نوعها بعد إطلاق ألبومها القادم Reputation في شهر نوفمبر المُقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكشفت النّجمة أنّها ستُشارك كُلا من فرقة ذا تشينسموكرز ونيل هوران في حفل سان خوسيه الذي سيقيمه راديو 99.7 Now!’s Poptopia في الثاني من ديسمبر المُقبل، كما أنّها ستنضم إلى كل من فرقة فيفث هارموني وإد شيران في الحفل الكائن في شيكاغو بتاريخ الـ7 من ديسمبر برعاية راديو B96 Jingle Bash.

يُذكر أنّ نشاطات تايلور سويفت على السوشيال ميديا باتت في زيادة في الآونة الأخيرة، إذ التقط لها الجماهير بعض الردود عندما كانت تُتابع حسابات إنستغرام لبعض مُعجبيها.

اترك تعليقاً