أخبار النجوم

رنا جمول: انتظروني بشخصية امرأة شامية قوية في "أبناء القلعة"

رنا جمول: انتظروني بشخصية امرأة شام...

كشفت الفنانة السورية رنا جمول عن مشاركتها في المسلسل العربي المشترك "أبناء القلعة" الذي تم تصويره في الأردن. وأوضحت جمول في حديثها مع موقع فوشيا على هامش مشاركتها في مسرحية "النصر ساعة صبر" عن دورها في العمل، حيث تؤدي شخصية امرأة شامية قوية الشخصية. وأكدت جمول أن الأعمال العربية المشتركة حالة مهمة في الدراما العربية سورية كانت أو مصرية أو أردنية فإنها تسهم برفد الحركة الدرامية بأعمال جيدة وممتعة. وتحدثت جمول عن حبها للأعمال المسرحية التي تحمل إغراءات على صعيد النص ومقولات عميقة غير موجودة في الدراما التلفزيونية، متحدثة ايضاً عن مشاركتها في مسرحية "النصر ساعة صبر" مع المخرج مأمون

كشفت الفنانة السورية رنا جمول عن مشاركتها في المسلسل العربي المشترك "أبناء القلعة" الذي تم تصويره في الأردن. وأوضحت جمول في حديثها مع موقع فوشيا على هامش مشاركتها في مسرحية "النصر ساعة صبر" عن دورها في العمل، حيث تؤدي شخصية امرأة شامية قوية الشخصية.

وأكدت جمول أن الأعمال العربية المشتركة حالة مهمة في الدراما العربية سورية كانت أو مصرية أو أردنية فإنها تسهم برفد الحركة الدرامية بأعمال جيدة وممتعة.

وتحدثت جمول عن حبها للأعمال المسرحية التي تحمل إغراءات على صعيد النص ومقولات عميقة غير موجودة في الدراما التلفزيونية، متحدثة ايضاً عن مشاركتها في مسرحية "النصر ساعة صبر" مع المخرج مأمون الخطيب.

اترك تعليقاً