أخبار النجوم

هل يلقب أبناء الأميرة تشارلوت بالأمراء؟ الإجابة ستصدمك!

هل يلقب أبناء الأميرة تشارلوت بالأم...

محتوى مدفوع

ما زالت مسألة الجنس تتحكم في مصير أبناء العائلة الملكية البريطانية وتسبب جدلاً واسعًا، فبعد تعديل قوانين توريث العرش لتساوي بين حق المرأة والرجل في الحكم ووراثة العرش، تأتي قضية أخرى لا تقل أهمية وهي أبناء الأمراء هل يختلف لقبهم بحسب جنس والدهم. من هنا يأتي السؤال المهم "ما هو لقب أبناء الأميرة تشارلوت؟ وتجيب عن هذا السؤال مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة وحياة المشاهير، مشيرة إلى أن هناك طريقتين للحصول على لقب "الأميرة" وفقًا للقواعد الملكية البريطانية، وهما إما أن تتزوجي من أمير أو ملك، أو تكوني بنتا لأمير أو ملك. يذكرنا الخيار الأول بكاترين "دوقة كامبريدج الأميرة" كيت

ما زالت مسألة الجنس تتحكم في مصير أبناء العائلة الملكية البريطانية وتسبب جدلاً واسعًا، فبعد تعديل قوانين توريث العرش لتساوي بين حق المرأة والرجل في الحكم ووراثة العرش، تأتي قضية أخرى لا تقل أهمية وهي أبناء الأمراء هل يختلف لقبهم بحسب جنس والدهم.

من هنا يأتي السؤال المهم "ما هو لقب أبناء الأميرة تشارلوت؟ وتجيب عن هذا السؤال مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة وحياة المشاهير، مشيرة إلى أن هناك طريقتين للحصول على لقب "الأميرة" وفقًا للقواعد الملكية البريطانية، وهما إما أن تتزوجي من أمير أو ملك، أو تكوني بنتا لأمير أو ملك.

يذكرنا الخيار الأول بكاترين "دوقة كامبريدج الأميرة" كيت ميدلتون فقد أثير جدل واسع على وسائل الإعلام بشأن أحقيتها بلقب الأميرة، بينما هي كذلك منذ زفافها؛ إذ أخذت لقبها من زوجها الأمير وليام دوق كامبريدج، وأصبحت صاحبة السمو الملكي "دوقة كامبريدج" رغم أنف المشككين، وعندما وضعت طفلها الأول "جورج" تأكد هذا اللقب لتحتل مكانتها بشكل رسمي في المملكة المتحدة.

ولا يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للأحفاد الذين ولدوا من أبناء الملك فهم يستحقون لقب الأمير أو الأميرة، بينما لا يستحق هذا اللقب أبناء البنات! وبالتالي أبناء الأميرة "تشارلوت" لن ينالوا لقب الأمراء.

وبحسب لوسي هيوم" المدير المساعد لدبريت" الموثق المعتمد لطبقة النبلاء في بريطانيا: "يلقب أبناء الذكر بالأمير أما أبناء الأنثى فهم محرومون من هذا اللقب، وهو ما يفسر حصول بياتريس ويوجيني بنات الأمير أندرو على لقب أميرات، في حين لم تحصل زارا فيليبس ابنة الأميرة آن على نفس اللقب".

من ناحية أخرى، لم تحصل لويزا ابنة الأمير إدوارد على لقب الأميرة ولقبت بالسيدة، لكنه كان بناءً على طلب من والدها ووالدتها الكونتيسة "صوفي ريز جونز"، كذلك رفضت الأميرة آن والكابتن فيليبس منح ابنائهما بيتر وزارا ألقابا ملكية عندما عرضت الملكة ذلك الأمر.

اترك تعليقاً