أخبار النجوم

بالفيديو.. ريهام عبدالغفور تكشف سبب قصة شعرها الذكورية

بالفيديو.. ريهام عبدالغفور تكشف سبب...

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، أن قرار قص شعرها بأسلوب a la garcon كان جريئًا للغاية ولم يكن سهلاً واحتاج إلى تفكير. وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "تعاشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل أنها اتخذت هذا القرار للخروج من دور الفتاة المعقدة "فيفي" الذي قدمته في مسلسل "لا تطفئ الشمس" خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تغيير شكلها لأن الدور كان صعبًا وأخذ من طاقتها وأعصابها وأرادت الابتعاد عنه تمامًا. ولفتت إلى أن السبب الآخر الذي دفعها لقص شعرها هو أن رطوبة الجو في الصيف تدفعها لجمع شعرها للخلف وعدم تركه منسدلاً، إذ تشعر بالخوف من أن

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، أن قرار قص شعرها بأسلوب a la garcon كان جريئًا للغاية ولم يكن سهلاً واحتاج إلى تفكير.

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "تعاشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل أنها اتخذت هذا القرار للخروج من دور الفتاة المعقدة "فيفي" الذي قدمته في مسلسل "لا تطفئ الشمس" خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تغيير شكلها لأن الدور كان صعبًا وأخذ من طاقتها وأعصابها وأرادت الابتعاد عنه تمامًا.

ولفتت إلى أن السبب الآخر الذي دفعها لقص شعرها هو أن رطوبة الجو في الصيف تدفعها لجمع شعرها للخلف وعدم تركه منسدلاً، إذ تشعر بالخوف من أن يظن الجمهور أنها نفس شخصية "فيفي" بمسلسل لا تطفئ الشمس.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها سبق وقصت شعرها من قبل لأنها أرادت وقتها أن تغلق صفحة من حياتها وتبدأ فترة جديدة بشكل مختلف.

اترك تعليقاً