أخبار النجوم

أحلام تُعزي ميادة الحناوي.. وهكذا عبّرت عن سعادتها بفريقها في "ذافويس"

أحلام تُعزي ميادة الحناوي.. وهكذا ع...

محتوى مدفوع

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر، قدمت النجمة الإماراتية أحلام التعزية للمطربة السورية ميادة الحناوي، بوفاة شقيقتها الفنانة المعتزلة فاتن الحناوي، والتي توفيت ليلة امس في حلب. https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/917541158816972801   فكتبت احلام قائلة:" أتقدم بخالص العزاء والمواساة الى الاستاذة الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، لوفاة أختها فاتن الحناوي، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويصبركم على فرقاها ويثبتها عند السؤال". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/917527363394723840   على صعيد آخر كانت أحلام قد وجهت رسالة شكر الى مدرب أصوات فريقها الذي سيرافقها طيلة فترة برنامج "ذو فويس"، الموسيقار ناصر الصالح فغردت قائلة :" فخورة بوجودك جنبي يا بو صالح الغالي وبدأت الأصوات

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر، قدمت النجمة الإماراتية أحلام التعزية للمطربة السورية ميادة الحناوي، بوفاة شقيقتها الفنانة المعتزلة فاتن الحناوي، والتي توفيت ليلة امس في حلب.

 

فكتبت احلام قائلة:" أتقدم بخالص العزاء والمواساة الى الاستاذة الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، لوفاة أختها فاتن الحناوي، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويصبركم على فرقاها ويثبتها عند السؤال".

 

على صعيد آخر كانت أحلام قد وجهت رسالة شكر الى مدرب أصوات فريقها الذي سيرافقها طيلة فترة برنامج "ذو فويس"، الموسيقار ناصر الصالح فغردت قائلة :" فخورة بوجودك جنبي يا بو صالح الغالي وبدأت الأصوات تلمع ، أحسنت يا بو صالح مجهود جبار، وجودك فعلاً إضافه كبيرة للبرنامج وكنت عند حسن ظن الجميع فشكراً".

نشير إلى أن برنامج "ذافويس" سينطلق على هواء الـmbc والlbci في الـ2 من ديسمبر 2017.

اترك تعليقاً