أخبار النجوم

كيتي هولمز تتألق بصيحة اللانجري بطريقة محتشمة وأنيقة

كيتي هولمز تتألق بصيحة اللانجري بطر...

يبدو أن صيحة أزياء اللانجري لازالت رائجة في ساحة الموضة، فحتى الممثلة كيتي هولمز والمعروفة بحبها للأزياء المحتشمة الأنيقة قد اعتمدت هذه الصيحة في أحدث إطلالاتها. خلال حدث في إيطاليا، تألقت هولمز بحمالة صدر من دون حمالات من علامة intimissimi لأزياء اللانجري، وتتميز هذه الصدرية بكونها مصنوعة من دانتيل macramé المطرز كما أنها ذات تصميم محتشم ولا تكشف عن الصدر على عكس معظم الأنماط الرائجة، والمفتاح لإتقان المظهر المستوحى من أزياء اللانجري يتمثل في دمج القطع التي تجعلك تشعرين بكونك عارية. واعتمدت هولمز إطلالة قوية أنيقة، بتنسيق الصدرية مع سروال حريري أسود بقصة الخصر العالي من إيزابيل مارنت وسترة جينز

يبدو أن صيحة أزياء اللانجري لازالت رائجة في ساحة الموضة، فحتى الممثلة كيتي هولمز والمعروفة بحبها للأزياء المحتشمة الأنيقة قد اعتمدت هذه الصيحة في أحدث إطلالاتها.

خلال حدث في إيطاليا، تألقت هولمز بحمالة صدر من دون حمالات من علامة intimissimi لأزياء اللانجري، وتتميز هذه الصدرية بكونها مصنوعة من دانتيل macramé المطرز كما أنها ذات تصميم محتشم ولا تكشف عن الصدر على عكس معظم الأنماط الرائجة، والمفتاح لإتقان المظهر المستوحى من أزياء اللانجري يتمثل في دمج القطع التي تجعلك تشعرين بكونك عارية.

واعتمدت هولمز إطلالة قوية أنيقة، بتنسيق الصدرية مع سروال حريري أسود بقصة الخصر العالي من إيزابيل مارنت وسترة جينز قصيرة من علامة أكني ستوديو وأكملت إطلالاتها بارتداء زوج من الصنادل عالية الكعب من علامة كلوي يبلغ سعرها 795 دولارا. أما القطعة الأقل سعرا في إطلالتها فهي حمالة الصدر، التي بلغ سعرها 96 دولارا فقط.

اترك تعليقاً