أخبار النجوم

شاهدي.. دنيا بطمة تعلن عن جلسة تصوير جديدة بهذا البرومو

شاهدي.. دنيا بطمة تعلن عن جلسة تصوي...

محتوى مدفوع

اعتمدت المطربة المغربية دنيا بطمة، فستانًا مطرزًا بالفضي والورود اللامعة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي علاء باير. الفستان الذي حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي ظاهر باقر، تعتليه طبقة من نقوش مميزة ولامعة فضية اللون، وضيق بالطابع الأنثوي بشكل أبرز جمال قوامها ومنحنيات جسمها. وطبقت دنيا بطمة مكياجا بني اللون بأنامل فاطمة وسعاد بقطر، يتناسب مع لون شعرها الذي اختارت له تسريحة جانبية. المطربة المغربية نشرت فيديو من كواليس تحضير جلسة التصوير وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستغرام، فكتبت: "ترقبوا أروع جلسة تصوير مع المبدع باير". https://www.instagram.com/p/BaCipQBl-8Q/?taken-by=dunia_batma  

اعتمدت المطربة المغربية دنيا بطمة، فستانًا مطرزًا بالفضي والورود اللامعة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي علاء باير.

الفستان الذي حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي ظاهر باقر، تعتليه طبقة من نقوش مميزة ولامعة فضية اللون، وضيق بالطابع الأنثوي بشكل أبرز جمال قوامها ومنحنيات جسمها.

وطبقت دنيا بطمة مكياجا بني اللون بأنامل فاطمة وسعاد بقطر، يتناسب مع لون شعرها الذي اختارت له تسريحة جانبية.

المطربة المغربية نشرت فيديو من كواليس تحضير جلسة التصوير وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستغرام، فكتبت: "ترقبوا أروع جلسة تصوير مع المبدع باير".

 
اترك تعليقاً