أخبار النجوم

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة ملكية بتوقيع زهير مراد

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة ملكية بتوق...

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، صورًا جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وذلك بعد إحيائها حفل تخرج إحدى العائلات في الكويت.   ظهرت بلقيس وهي ترتدي فستانًا ملكيًا وردي اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، مصنوعا من أقمشة تتميز بالتطريزات الأنيقة واللامعة، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والفخامة. ونجحت خبيرة التجميل مشاعل عجيل، في وضع مكياج رقيق لبلقيس يتناسب مع ملامح وجهها الجميلة ولون بشرتها، ما جعلها تظهر في أجمل صورها. وكانت فتحي قد كشفت عن السبب الذي دفعها لحذف كليب "حقير الشوق" رغم النجاح الساحق الذي حققه، موضحة أنه

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، صورًا جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وذلك بعد إحيائها حفل تخرج إحدى العائلات في الكويت.

 

ظهرت بلقيس وهي ترتدي فستانًا ملكيًا وردي اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، مصنوعا من أقمشة تتميز بالتطريزات الأنيقة واللامعة، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والفخامة.

ونجحت خبيرة التجميل مشاعل عجيل، في وضع مكياج رقيق لبلقيس يتناسب مع ملامح وجهها الجميلة ولون بشرتها، ما جعلها تظهر في أجمل صورها.

وكانت فتحي قد كشفت عن السبب الذي دفعها لحذف كليب "حقير الشوق" رغم النجاح الساحق الذي حققه، موضحة أنه تسبب في حزن العديد من أسر الشهداء والبعض منهم أصيب بانهيار.

اترك تعليقاً