أخبار النجوم

 كيفانج تاتليتوغ وتوبا بيوكستون "أفضل ثنائي" في تركيا!

 كيفانج تاتليتوغ وتوبا بيوكستون "أف...

 فاز النجمان التركيان كيفانج تاتليتوغ وتوبا بيوكستون بجائزة "أفضل ثنائي لائق" في تركيا، بناء على التصويت الذي نظمه مهرجان ضيافة. وحصل "كيفانج" المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، و"توبا" الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي" على نسبة تصويت بلغت 37 في المئة. وحلّ الثنائي التركي بوراك أوزجفيت وفهرية أفجين في المرتبة الثانية في التصويت بنسبة 35في المئة. أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب النجمين التركيين خالد أرغنش وبرجوزار كوريل واللذين حصدا نسبة 28 في المئة. ومن المنتظر أن يتم تسليم الجائزة للثنائي الفائز يوم الـ11 من يناير المقبل في حفل كبير يحضره نخبة من النجوم. يذكر أن المهرجان

 فاز النجمان التركيان كيفانج تاتليتوغ وتوبا بيوكستون بجائزة "أفضل ثنائي لائق" في تركيا، بناء على التصويت الذي نظمه مهرجان ضيافة.

وحصل "كيفانج" المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، و"توبا" الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي" على نسبة تصويت بلغت 37 في المئة.

وحلّ الثنائي التركي بوراك أوزجفيت وفهرية أفجين في المرتبة الثانية في التصويت بنسبة 35في المئة.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب النجمين التركيين خالد أرغنش وبرجوزار كوريل واللذين حصدا نسبة 28 في المئة.

ومن المنتظر أن يتم تسليم الجائزة للثنائي الفائز يوم الـ11 من يناير المقبل في حفل كبير يحضره نخبة من النجوم.

يذكر أن المهرجان نفسه كان قد سلّم الممثلة نورغول يشلشاي، العام الماضي، جائزة أفضل ممثلة في تركيا.

ومن المعروف أن "كيفانج" و"توبا" يشاركان حاليا في بطولة مسلسل "جسور والجميلة" الذي يتواصل عرضه حاليا عبر فضائية إم بي سي، ويحقّق نسب مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا بعد دبلجته في العالم العربي.

اترك تعليقاً