أخبار النجوم

صور عمرو دياب ودينا الشربيني تفضح احتفالهما معًا بفوز المنتخب المصري!

صور عمرو دياب ودينا الشربيني تفضح ا...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجم المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وهما يحتفلان بفوز منتخب مصر على الكونغو، مساء أمس الأحد، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا. ورغم أن "عمرو" و"دينا" ظهرا في الصورة معا، إلا أن الحقيقة أن الصورة مركبة، بهدف إظهارهما يحتفلان معا في اللحظة نفسها، على غير الحقيقة. ولكن رغم أن الصورة مركبة، إلا أن خلفية الصورة توضح أنهما كانا يشاهدان المباراة في الفندق نفسه، وهو فندق الفورسيزن نايل بلازا المطل على نيل القاهرة، الذي بدا واضحا في خلفية الصور، وهذا ما يدل على مشاهدتهما المباراة في المكان نفسه، دون

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجم المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وهما يحتفلان بفوز منتخب مصر على الكونغو، مساء أمس الأحد، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

ورغم أن "عمرو" و"دينا" ظهرا في الصورة معا، إلا أن الحقيقة أن الصورة مركبة، بهدف إظهارهما يحتفلان معا في اللحظة نفسها، على غير الحقيقة.

ولكن رغم أن الصورة مركبة، إلا أن خلفية الصورة توضح أنهما كانا يشاهدان المباراة في الفندق نفسه، وهو فندق الفورسيزن نايل بلازا المطل على نيل القاهرة، الذي بدا واضحا في خلفية الصور، وهذا ما يدل على مشاهدتهما المباراة في المكان نفسه، دون أن يعرف أحد ما إذا كانا شاهداها في الفندق نفسه فقط، أم المكان نفسه أيضا.

وكان عمرو دياب قد طرح أمس أغنيته الجديدة "الفرحة الليلة" بمناسبة وصول مصر إلى المونديال، كما وجّه التهنئة لمصر عبر تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما ظهر في بعض الصور مع أصدقائه بعد المباراة بدا خلالها سعيدا وفرحا بالتأهل للمونديال، وهي الصور التي لم تظهر فيها دينا الشربيني.

اترك تعليقاً