أخبار النجوم

ديمي لوفاتو بأزياء التسعينيات.. وتفقد صوتها على المسرح!

ديمي لوفاتو بأزياء التسعينيات.. وتف...

أحيت النجمة العالمية ديمي لوفاتو - 25 عاماً - حفلاً غنائيّاً يوم السبت الماضي بمناسبة إطلاق ألبومها السادس Tell Me You Love Me، وكان راديو iHeartRadio راعي الحدث الذي أقيم على مسرحهم في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". عادت نجمة أغنية Sorry Not Sorry إلى زمن التسعينيات، واختارت ارتداء إطلالة باللون البرتقالي الفاقع بجاكيت الكوردروي، وتعمّدت الكشف عن صدرها وكتفها الأيسر لتُظهر حمّالة صدرها المخططة باللونين الأسود والفضي. أكملت لوفاتو إطلالتها بارتداء بنطال مُطابق للون القميص، لكنّه انفصل من منطقة الفخذ وأعادت وصله عن طريق المُعدّات الفضّية، وانتعلت معه كعبا عاليا "peep-tow" أسود، أمّا تسريحة

أحيت النجمة العالمية ديمي لوفاتو - 25 عاماً - حفلاً غنائيّاً يوم السبت الماضي بمناسبة إطلاق ألبومها السادس Tell Me You Love Me، وكان راديو iHeartRadio راعي الحدث الذي أقيم على مسرحهم في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

عادت نجمة أغنية Sorry Not Sorry إلى زمن التسعينيات، واختارت ارتداء إطلالة باللون البرتقالي الفاقع بجاكيت الكوردروي، وتعمّدت الكشف عن صدرها وكتفها الأيسر لتُظهر حمّالة صدرها المخططة باللونين الأسود والفضي.

أكملت لوفاتو إطلالتها بارتداء بنطال مُطابق للون القميص، لكنّه انفصل من منطقة الفخذ وأعادت وصله عن طريق المُعدّات الفضّية، وانتعلت معه كعبا عاليا "peep-tow" أسود، أمّا تسريحة شعرها فقد دمجتها بين الخصلات المُنسدلة والكعكة العلوية، في حين وضعت مكياج العيون البرتقالي وأحمر الشفاه المشمشي.

وتجدر الإشارة إلى أن ديمي فقدت صوتها أثناء أدائها إحدى أغنياتها، الأمر الذي جعلها تُغرّد عن الموضوع بعد انتهاء الحفل، كما شكرت جمهورها Lovatics الذي دعمها وحاول إبقاءها في حالة إيجابية طِوال الحفل.

اترك تعليقاً