أخبار النجوم

الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"حُمى" كارداشيان!

الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ...

احتفت صحيفة "صن" اللندنية اليوم بما أسمته الذكرى السنوية العاشرة لترويج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لضخامة مؤخرتها. وقالت الصحيفة إن النجمة الأمريكية، أرمنية الأصل، كيم كارداشيان أثبتت خلال السنوات العشر الماضية أنها فائقة الذكاء في استعراض ما تعتقد أن الرجال والنساء يحبونه أو يلفت انتباههم. ابنة المحامي أو جي سمبسون ففي هذا الشهر عام 2007 ظهرت أول صورة لكيم كارداشيان وهي تستعرض مؤخرتها التي لم تكن بالحجم الذي عليه الآن. فأيامها كانت بعمر السادسة والعشرين، والتعريف بها أنها "ابنة محام أو جي سمبسون". وفي الشهر التالي من عرضها صورة مؤخرتها جاءتها الفرصة الأولى لتظهر على شاشات التلفزة. وفي

احتفت صحيفة "صن" اللندنية اليوم بما أسمته الذكرى السنوية العاشرة لترويج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لضخامة مؤخرتها.

وقالت الصحيفة إن النجمة الأمريكية، أرمنية الأصل، كيم كارداشيان أثبتت خلال السنوات العشر الماضية أنها فائقة الذكاء في استعراض ما تعتقد أن الرجال والنساء يحبونه أو يلفت انتباههم.

ابنة المحامي أو جي سمبسون

ففي هذا الشهر عام 2007 ظهرت أول صورة لكيم كارداشيان وهي تستعرض مؤخرتها التي لم تكن بالحجم الذي عليه الآن. فأيامها كانت بعمر السادسة والعشرين، والتعريف بها أنها "ابنة محام أو جي سمبسون".

وفي الشهر التالي من عرضها صورة مؤخرتها جاءتها الفرصة الأولى لتظهر على شاشات التلفزة.

وفي عام 2008 ظهرت كيم على شواطئ ميامي وهي تستعرض سمار لونها وامتلاء أسفل ظهرها. أيامها سألوها عن أسباب ترويجها لهذه السمنة، فقالت: إذا كانت الأزياء الباريسية تتباهى بنحافة المرأة و "اضمحلال مؤخرتها"، فإن ذلك لا يعنيني.

بريتني سبيرز عشقتها

وفي عام 2009، بدأت تتزايد أعداد المعجبين بمؤخرة كيم، خصوصاً بعد أن اشتغلت مع باريس هيلتون. ولم تتردد بالقول إن بين المعجبين بما لديها، النجمة المشهورة بريتني سبيرز التي لم تصل معها حد العشق.

وفي تلك الفترة أطلقت كيم صفحتها على تويتر، التي وصل متابعوها  إلى 4.7 مليون متابع عام 2010.

جرأة كارداشيان على استعراض ما لديها وصلت عام 2010 حد القول: لا أعرف متى سأظهر عارية تماماً، لكن أعتقد أن عمري ما عاد يسمح لي أن استعرض تجاعيد جسدي.

وفي عام 2012 وصل عدد معجبي كارداشيان على تويتر 103 ملايين شخص.في تلك الفترة انفصلت عن زوجها كريس بعد أن تواعدت مع كين ويست. أيامها انضمت إلى موقع إنستغرام، الذي أحسنت استغلاله بالترويج بما لديها. فقد حظيت إحدى صور مؤخرتها بحوالي 400 لايك خلال 4 ساعات. كما اشعلت كيم مواقع التواصل في حينه بالجدل حول ما إذا كانت مؤخرتها طبيعية أم أنها زادت عليها بعمليات تجميل.

على قائمة مجلة تايم

وفي عام 2015 أختارتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخص نفوذاً في العالم. وفي المقابلة يومها، اعترفت كيم كارداشيان أنها بدأت ولأول مرة في حياتها بارتداء الملابس الداخلية.

اترك تعليقاً