أخبار النجوم

الإعلامية هالة سرحان تعود إلى الأضواء من جديد!

الإعلامية هالة سرحان تعود إلى الأضو...

تعود الإعلامية هالة سرحان إلى الاضواء بعد غيبة طويلة عن الشاشة، وذلك من خلال ترأسها إدارة قناة الحياة بحلتها وإنطلاقتها الجديدة خلال الفترة المقبلة. وما أن انتشر الخبر حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي معلنةَ فرحها وسرورها من هذا الخبر، وذلك من خلال تغريدات كتبها ناشطون وإعلاميون يعلنون تأيدهم لعودة الإعلامية المصرية. ومن أبرز البرامج التى قدمتها هالة سرحان على القنوات الفضائية المصرية والعربية "هالة شو" و"في الممنوع" و"السينما والناس" و"ناس بوك" وأغلب هذه البرامج أثارت بوقتها جدلاً كبيراً في الإعلام العربي نظراً لجرأة مواضيعها في ذلك الوقت والتي كانت أغلبها تُعد من المحرمات. كما أنها أطلقت العديد من الفضائيات المصرية

تعود الإعلامية هالة سرحان إلى الاضواء بعد غيبة طويلة عن الشاشة، وذلك من خلال ترأسها إدارة قناة الحياة بحلتها وإنطلاقتها الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وما أن انتشر الخبر حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي معلنةَ فرحها وسرورها من هذا الخبر، وذلك من خلال تغريدات كتبها ناشطون وإعلاميون يعلنون تأيدهم لعودة الإعلامية المصرية.

ومن أبرز البرامج التى قدمتها هالة سرحان على القنوات الفضائية المصرية والعربية "هالة شو" و"في الممنوع" و"السينما والناس" و"ناس بوك" وأغلب هذه البرامج أثارت بوقتها جدلاً كبيراً في الإعلام العربي نظراً لجرأة مواضيعها في ذلك الوقت والتي كانت أغلبها تُعد من المحرمات.

كما أنها أطلقت العديد من الفضائيات المصرية الخاصة وأوصلتها إلى الصدارة مثل قناة دريم وغيرها.

يشار إلى أن شركة "تواصل" المملوكة لشركة "فالكون" كانت قد عقدت صفقة وُصفت بالأضخم في الإعلام المصري خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال شرائها قنوات الحياة الفضائية،ومن ثم أعلنت عن ​تعاقدها مع الإعلاميين طوني خليفة، وراغدة شلهوب، وعمرو الليثي، وهبة الأباصيري، وبوسي شلبي.

اترك تعليقاً