أخبار النجوم

نجمات عالميات يظهرن بأزياء رخيصة من المتاجر الشعبية!

نجمات عالميات يظهرن بأزياء رخيصة من...

رغم حرص معظم النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من الماركات الكبرى، مثل غوتشي وشانيل وغيرهما، إلا أن هذا لا يمنعهن أحيانا من الارتداء من المتاجر المحلية والشعبية، ذات الأسعار الزهيدة، والتي يمكن للجميع الارتداء منها على خطى هؤلاء النجمات. هنا 3 من المشاهير اللاتي ارتدين هذا الأسبوع قطعا بأسعار رخيصة من محلات الشارع. جيجي حديد ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد في أسبوع الموضة في باريس، وارتدت بنطلونا رمادي اللون من إتش أند إم، بسعر 20 جنيها إسترلينيا. هولي ويلوبي ارتدت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي تنورة مطبوعة وبلوزة وردية، وأكملت إطلالتها بحذاء وردي بكعب عالٍ، ومعطف من

رغم حرص معظم النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من الماركات الكبرى، مثل غوتشي وشانيل وغيرهما، إلا أن هذا لا يمنعهن أحيانا من الارتداء من المتاجر المحلية والشعبية، ذات الأسعار الزهيدة، والتي يمكن للجميع الارتداء منها على خطى هؤلاء النجمات.

هنا 3 من المشاهير اللاتي ارتدين هذا الأسبوع قطعا بأسعار رخيصة من محلات الشارع.

جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد في أسبوع الموضة في باريس، وارتدت بنطلونا رمادي اللون من إتش أند إم، بسعر 20 جنيها إسترلينيا.

هولي ويلوبي

ارتدت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي تنورة مطبوعة وبلوزة وردية، وأكملت إطلالتها بحذاء وردي بكعب عالٍ، ومعطف من الفرو الوردي، من VERY، سعره 80 جنيها إسترلينيا.

جوردان دان

شوهدت عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان بإطلالة أحادية اللون، خلال أسبوع الموضة في باريس، وارتدت تنورة من الدنيم، وتوبا أبيض يكشف عن الخصر، وانتعلت هاف بوت أبيض، وأكملت أناقتها بمعطف أسود من MISSGUIDED بسعر 85 جنيها إسترلينيا.

اترك تعليقاً