أخبار النجوم

بالفيديو: ابنتا شيرين تحتفلان بعيد ميلادها على المسرح.. وطليقها يظهر مجددًا!

بالفيديو: ابنتا شيرين تحتفلان بعيد...

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها مع جمهورها على المسرح خلال إحيائها حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان "ليالي البحر الميت" بالأردن، إذ فاجأتها ابنتاها "مريم وهنا" وصعدتا على المسرح خلال غنائها ومعهما "كيك" للاحتفال معها والتعبير عن حبهما لها. https://www.instagram.com/p/BZ9ZIxdlZUK/?tagged=%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86 وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب كعروس في يوم زفافها إذ ظهرت بفستان أبيض من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم. https://www.instagram.com/p/BZ9MLxhl91B/?taken-by=sherine وانتشر على إنستغرام فيديو استعدادات شيرين عبد الوهاب في الكواليس قبل صعودها إلى المسرح، إذ ظهرت وهي تدلل ابنتيها وتداعبهما وبجوارهما على الاريكة طليقها الموزع محمد مصطفى في أول ظهور لهم معا منذ فترة طويلة. https://www.instagram.com/p/BZ9XefihLhV/?tagged=%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86 وكانت النجمة المصرية

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها مع جمهورها على المسرح خلال إحيائها حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان "ليالي البحر الميت" بالأردن، إذ فاجأتها ابنتاها "مريم وهنا" وصعدتا على المسرح خلال غنائها ومعهما "كيك" للاحتفال معها والتعبير عن حبهما لها.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب كعروس في يوم زفافها إذ ظهرت بفستان أبيض من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم.

وانتشر على إنستغرام فيديو استعدادات شيرين عبد الوهاب في الكواليس قبل صعودها إلى المسرح، إذ ظهرت وهي تدلل ابنتيها وتداعبهما وبجوارهما على الاريكة طليقها الموزع محمد مصطفى في أول ظهور لهم معا منذ فترة طويلة.

وكانت النجمة المصرية قد نشرت فيديو لها قبيل سفرها إلى الأردن، وهي تغني أغنية "مشاعر" عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، وعلقت على الفيديو قائلة: "وحشتوني جداً يا أحلى جمهور أردني، عشان كده هستناكم في مهرجان البحر الميت عشان نفرح وتبقى أحلى ليلة بيكم ".

اترك تعليقاً