أخبار النجوم

"ذا ويكند" يعلن كشف النقاب عن مفاجأة بعيدة عن عالم الغناء!

"ذا ويكند" يعلن كشف النقاب عن مفاجأ...

نشر المُغنّي العالمي ذا ويكند - 27 عاماً - يوم أمس صورةً على حسابه في إنستغرام، أعلن من خلالها عن تعاونه مع شركة Marvel العالمية للكُتب الهزلية، من أجل إصدار أول كِتابٍ هزليِ خاصٍ به بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وأضاف المُغنّي في خانة التعليقات، بأنّه سيتم إطلاق الكتاب الهزلي في عام 2018، علماً بأنّه سيكون تحت عنوان STARBOY  وهو اسم الألبوم الذي أطلقه حبيب سيلينا غوميز في العام الماضي. والجدير بالذكر أنّ شركة مارفيل اختارته بالتحديد لما يتمتع به من صفاتٍ مميزة، لذا فهم يودّون إضافة المزيد من الكوميديا إلى شخصيته ليُصبح بصمةً في عالم الكتب الهزلية Comic

نشر المُغنّي العالمي ذا ويكند - 27 عاماً - يوم أمس صورةً على حسابه في إنستغرام، أعلن من خلالها عن تعاونه مع شركة Marvel العالمية للكُتب الهزلية، من أجل إصدار أول كِتابٍ هزليِ خاصٍ به بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وأضاف المُغنّي في خانة التعليقات، بأنّه سيتم إطلاق الكتاب الهزلي في عام 2018، علماً بأنّه سيكون تحت عنوان STARBOY  وهو اسم الألبوم الذي أطلقه حبيب سيلينا غوميز في العام الماضي.

والجدير بالذكر أنّ شركة مارفيل اختارته بالتحديد لما يتمتع به من صفاتٍ مميزة، لذا فهم يودّون إضافة المزيد من الكوميديا إلى شخصيته ليُصبح بصمةً في عالم الكتب الهزلية Comic Books.

https://www.instagram.com/p/BZ-N-4gACIe/?taken-by=theweeknd  

يُذكر أنّه في أوائل العام الحالي، أطلقت فرقة Black Eyed Peace كتاباً هزلياً خاصاً بها تحت عنوان Masters of the Sun  عبر مؤتمر سان ديغو للكتب الهزلية.

اترك تعليقاً