أخبار النجوم

الملكة رانيا تفتتح "أسبوع عمان للتصميم" بفستان أنثوي من فالنتينو

الملكة رانيا تفتتح "أسبوع عمان للتص...

محتوى مدفوع

افتتحت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، مساء أمس الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية من أسبوع عمان للتصميم، وذلك في معرض الهنجر – جاليري رأس العين، بحضور عدد من الأميرات والوزراء وكبار الشخصيات الأردنية. وكالعادة بدت الملكة رانيا في قمة أناقتها، إذ ارتدت فستاناً ناعماً باللونين الأبيض والأسود، تميز بتصميمه الأنثوي من توقيع دار أزياء "فالنتينو" العالمية، وأكملت إطلالتها الناعمة بحذاء كاحل مخطط باللون الأسود واعتمدت مكياجا وتسريحة بسيطة تلائم الحدث، وهو الأمر الذي تجيده دائما، إذ ترتدي الزي المناسب في المكان المناسب. https://www.instagram.com/p/BZ1nnDCBie3/?taken-by=queenrania ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها في إنستغرام، صورا من كواليس الافتتاح، وعلقت

افتتحت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، مساء أمس الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية من أسبوع عمان للتصميم، وذلك في معرض الهنجر – جاليري رأس العين، بحضور عدد من الأميرات والوزراء وكبار الشخصيات الأردنية.

وكالعادة بدت الملكة رانيا في قمة أناقتها، إذ ارتدت فستاناً ناعماً باللونين الأبيض والأسود، تميز بتصميمه الأنثوي من توقيع دار أزياء "فالنتينو" العالمية، وأكملت إطلالتها الناعمة بحذاء كاحل مخطط باللون الأسود واعتمدت مكياجا وتسريحة بسيطة تلائم الحدث، وهو الأمر الذي تجيده دائما، إذ ترتدي الزي المناسب في المكان المناسب.

ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها في إنستغرام، صورا من كواليس الافتتاح، وعلقت عليها قائلة: "أعمال إبداعية عديدة تستحق المشاهدة في أسبوع عمان للتصميم 2017 الذي منح الفرصة للعديد من المصممين لعرض أفكارهم الخلاقة".

وكانت الملكة رانيا قد قامت بجولة خلاله لرؤية إبداعات أكثر من 100 مصمم عربي ودولي، من الإمارات العربية المتحدة، فلسطين، لبنان، المغرب، العراق، مصر، المملكة العربية السعودية، الكويت، الهند، ألمانيا، فرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية.

يقام المعرض هذا العام تحت شعار "التصميم يحرك الحياة" ,من المنتظر أن يفتتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور ابتداء من الغد السادس من أكتوبر وحتى الرابع عشر من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً