أخبار النجوم

هل ميلانيا ترامب أجمل "سيدة أولى" في العالم.. ومن ينافسها على اللقب؟

هل ميلانيا ترامب أجمل "سيدة أولى" ف...

لم تكد تصل ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض، حتى بدأت الأراء والاستطلاعات تظهر بشأنها، وعما إذا كانت عارضة الأزياء السلوفينية السابقة، هي أجمل سيدة أولى في العالم. صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أجرت استطلاعا لآراء القراء، وبالفعل فازت ميلانيا البالغة من العمر 47 سنة، بلقب أجمل سيدة أولى في العالم. وشمل الاستطلاع أيضا مهربان الييفا السيدة الأولى في اذربيجان، وصوفي ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وانجليكا ريفيرا السيدة الأولى في المكسيك وجتسوم بيما السيدة الأولى في مملكة بوتان بجبال الهملايا. وأظهر الاستطلاع أن ميلانيا حازت على 41% من الأصوات فيما حازت جتسوم بيما على  24% وصوفي ترودو على 18%

لم تكد تصل ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض، حتى بدأت الأراء والاستطلاعات تظهر بشأنها، وعما إذا كانت عارضة الأزياء السلوفينية السابقة، هي أجمل سيدة أولى في العالم.

صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أجرت استطلاعا لآراء القراء، وبالفعل فازت ميلانيا البالغة من العمر 47 سنة، بلقب أجمل سيدة أولى في العالم.

وشمل الاستطلاع أيضا مهربان الييفا السيدة الأولى في اذربيجان، وصوفي ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وانجليكا ريفيرا السيدة الأولى في المكسيك وجتسوم بيما السيدة الأولى في مملكة بوتان بجبال الهملايا.

وأظهر الاستطلاع أن ميلانيا حازت على 41% من الأصوات فيما حازت جتسوم بيما على  24% وصوفي ترودو على 18% وانجليكا على 11% ومهربان على %6.

وقالت الصحيفة أن:" ميلانيا تبدو رائعة بالنسبة لعمرها وهناك صورتان التقطتا في فترات متباعدة تشهدان على ذلك... صورتها الآن وصورتها عندما كانت بعمر الـ28 سنة عندما التقت بدونالد ترامب الذي قال في مقابلة تلفزيونية: جننت عندما رأيتها".

اترك تعليقاً