أخبار النجوم

حنان مطاوع: أعشق اللون الأسود.. وانتظروني في رمضان 2018

حنان مطاوع: أعشق اللون الأسود.. وان...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إنها تحب جميع الألوان؛ لأن كل لون له سحر وتصميم خاص به، ولكن اللون المفضل لديها وخاصة في فساتين السواريه هو الأسود؛ لأنه سيد الألوان وملك الأناقة في مجال الأزياء. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أنها الآن في مرحلة قراءة العديد من الأعمال سواء درامية أو سينمائية ولكنها لم تستقر بشكل كبير على عمل معين، مشيرة إلى أنها استقرت على عمل واحد حتى الآن سيعرض في السباق الرمضاني المقبل. وعن فريق العمل ومصمم الأزياء الذي تعاملت معه في الحفل قالت حنان

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إنها تحب جميع الألوان؛ لأن كل لون له سحر وتصميم خاص به، ولكن اللون المفضل لديها وخاصة في فساتين السواريه هو الأسود؛ لأنه سيد الألوان وملك الأناقة في مجال الأزياء.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أنها الآن في مرحلة قراءة العديد من الأعمال سواء درامية أو سينمائية ولكنها لم تستقر بشكل كبير على عمل معين، مشيرة إلى أنها استقرت على عمل واحد حتى الآن سيعرض في السباق الرمضاني المقبل.

وعن فريق العمل ومصمم الأزياء الذي تعاملت معه في الحفل قالت حنان مطاوع إن الفستان جاهز وقد اشترته من الخارج رافضة إعلان اسم بيت الأزياء الذي تشتري منه فساتينها، كما تعاونت مع الماكيير أحمد الخواجة في المكياج ومصفف الشعر مصطفى دهب.

يذكر أن حنان مطاوع شاركت في عدة أعمال متميزة منها "طاقة نور، وحلاوة الدنيا، وونوس".

 
اترك تعليقاً