أخبار النجوم

بالفيديو.. هذا جديد وائل رمضان وهذا مستقبل "هيك شي"

بالفيديو.. هذا جديد وائل رمضان وهذا...

محتوى مدفوع

كشف النجم السوري وائل رمضان في حديث خاص مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" عن جديده على الصعيد الفني مبيناً أنه يستعد قريباً للبدء بتصوير مسلسل " الكندوش " من تأليف الفنان حسام تحسين بك حيث يكون رمضان مخرجاً للعمل. كما كشف النجم رمضان عن مستقبل مشروعه "هيك شي" الذي أطلقه بالتعاون مع النجوم ديمة قندلفت وعبير شمس الدين وجمال العلي ولاقى استحساناً وجماهيرية واسعة من خلال الموضوعات التي يطرحها. مبيناً أن "هيك شي" عمل ناقد واجتماعي مستمر مع المجموعة نفسها غير أنه سيبدأ باستضافة نجوم آخرين، كما سيطرح موضوعات جديدة. https://www.youtube.com/watch?v=cAIghypNBz8

كشف النجم السوري وائل رمضان في حديث خاص مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" عن جديده على الصعيد الفني مبيناً أنه يستعد قريباً للبدء بتصوير مسلسل " الكندوش " من تأليف الفنان حسام تحسين بك حيث يكون رمضان مخرجاً للعمل.

كما كشف النجم رمضان عن مستقبل مشروعه "هيك شي" الذي أطلقه بالتعاون مع النجوم ديمة قندلفت وعبير شمس الدين وجمال العلي ولاقى استحساناً وجماهيرية واسعة من خلال الموضوعات التي يطرحها. مبيناً أن "هيك شي" عمل ناقد واجتماعي مستمر مع المجموعة نفسها غير أنه سيبدأ باستضافة نجوم آخرين، كما سيطرح موضوعات جديدة.

اترك تعليقاً