أخبار النجوم

روعة ياسين: أبحث عن الأفضل.. وفستاني من توقيع المصمم السوري وسام حسن

روعة ياسين: أبحث عن الأفضل.. وفستان...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية روعة ياسين في حديث مع موقع فوشيا، أنها باتت في مرحلة تبحث فيها عن الأفضل من الناحية الفنية، وتسعى إلى القبول بالتجارب والأعمال التي تضيف إلى عملها الفني وتجربتها الشخصية الأمر الذي يدفعها للاعتذار عن بعض الأعمال. معلنة أنها لم تقرر بعد الدخول في أي عمل للموسم المقبل. وأكدت ياسين على هامش احتفالية "درامانا بخير" التي نظمتها لجنة صناعة السينما والتلفزيون والتي أطلت بها بفستان من اللون الأحمر للمصمم السوري وسام حسن على أهمية مثل هذه الاحتفاليات مضيفة أن التكريم مهم جدا لأي فنان أو عامل في الدراما. https://www.youtube.com/watch?v=lwN-H3FZWmU

أكدت الفنانة السورية روعة ياسين في حديث مع موقع فوشيا، أنها باتت في مرحلة تبحث فيها عن الأفضل من الناحية الفنية، وتسعى إلى القبول بالتجارب والأعمال التي تضيف إلى عملها الفني وتجربتها الشخصية الأمر الذي يدفعها للاعتذار عن بعض الأعمال. معلنة أنها لم تقرر بعد الدخول في أي عمل للموسم المقبل.

وأكدت ياسين على هامش احتفالية "درامانا بخير" التي نظمتها لجنة صناعة السينما والتلفزيون والتي أطلت بها بفستان من اللون الأحمر للمصمم السوري وسام حسن على أهمية مثل هذه الاحتفاليات مضيفة أن التكريم مهم جدا لأي فنان أو عامل في الدراما.

اترك تعليقاً