أخبار النجوم

جوليا روبرتس تستذكر شبابها: "كنت ممثلة شقية وزوجي كان يُرعبني"!

جوليا روبرتس تستذكر شبابها: "كنت مم...

محتوى مدفوع

خضعت الممثلة العالمية الموهوبة "جوليا روبرتس" إلى جلسة تصويرٍ مُبتكرة لصالح مجلة هاربرز بزار في نُسختها البريطانية، وتتحضّر المجلة لإطلاق صورة روبرتس على غلافها لعدد شهر نوفمبر المقبل بمناسبة عيد ميلادها الخمسين الذي ستحتفل به في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". "كُنت تلك الفتاة الأنانية الشّقية التي تعمل في صناعة الأفلام وأهم أولولاتي كانت نفسي"، هذه هي العبارة التي افتتحت فيها جوليا لقاءها مع Harper's Bazaar، إذ استذكرت حياتها كممثلة شابّة، وصرّحت بأنها كانت "انتقائية" فيما يتعلّق في التمثيل، وأشارت بأنها لم تُشارك في الكثير من الأعمال السينمائية عندما كانت في العشرينيات من

خضعت الممثلة العالمية الموهوبة "جوليا روبرتس" إلى جلسة تصويرٍ مُبتكرة لصالح مجلة هاربرز بزار في نُسختها البريطانية، وتتحضّر المجلة لإطلاق صورة روبرتس على غلافها لعدد شهر نوفمبر المقبل بمناسبة عيد ميلادها الخمسين الذي ستحتفل به في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

"كُنت تلك الفتاة الأنانية الشّقية التي تعمل في صناعة الأفلام وأهم أولولاتي كانت نفسي"، هذه هي العبارة التي افتتحت فيها جوليا لقاءها مع Harper's Bazaar، إذ استذكرت حياتها كممثلة شابّة، وصرّحت بأنها كانت "انتقائية" فيما يتعلّق في التمثيل، وأشارت بأنها لم تُشارك في الكثير من الأعمال السينمائية عندما كانت في العشرينيات من عُمرها، وذلك بسبب ضعف العروض التي كانت تصلها من ناحية النص والممثلين المُشاركين.

وعلى الصعيد العاطفي، صرّحت بطلة فيلم Pretty Woman بأنّها وصلت إلى ما وصلت إليه في حياتها بسبب علاقتها بزوجها "دانيال مودر" الذي تُلقّبه بـ"رجلي".

وأشارت روبيرت  بأنّ عمل زوجها  كمصوّر سينمائي يمزج مشاعرها بين الرّاحة والرّعب في الوقت نفسه، حيث كان يُرعبها لأنّه أكثر شخص تودّ إبهاره وهو الشخص نفسه الذي ينظر إليها وقت التصوير.

أنهت جوليا حوارها بالحديث عمّا أنجزته من نجاحات باهرة وحصدها للعديد من الجوائز العالمية كالأوسكار، كما أنّها تسعى لإنجاز المزيد لإبهار طفليها وزوجها.

اترك تعليقاً